الهواتف الذكيةهونور

هونر 90 – Honor 90 السلسلة قادمة بمميزات جديدة كليًا وسعر مناسب للجميع

سلسلة Honor 90 ستحصل على مميزات لم تتوفر في هواتف هونر 80

تستعد شركة هونر لإطلاق أحدث سلسلة هواتفها الرائدة، Honor Magic 5، في 27 فبراير في المؤتمر العالمي للجوال 2023. على الرغم من أن السلسلة الجديدة معروفة بمواصفاتها المتميزة، إلا أنها قد تكون أكثر تكلفة بالنسبة للمستخدم العادي. لذا من المتوقع إصدار سلسلة هونر 90 (Honor 90) الأقل تكلفة في نهاية شهر مايو.

التحسينات التي ستصل عليها سلسلة Honor 90

وفقًا للمصدر، ستتضمن سلسلة هونر 90 العديد من المميزات التي ينتظرها المستخدمين والتي لم تتوفر في سلسلة Honor 80 مثل مكبرات الصوت المزدوجة وميزة التثبيت البصري (OIS).

ملصق لسلسلة هونر 90

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر اكس 9 اى Honor X9a تجعله منافسًا قويًا لعمالقة الهواتف المتوسطة عالميًا

من المتوقع أيضًا أن تعمل العلامة التجارية على تحسين إمكانات الفيديو لسلسلة Honor 90، بدعم من منصة التصوير الحاسوبي HONOR Image Engine وميزة الفيديو الرئيسية AI Vlog لإنتاج فيديو عالي الجودة بشكل أسرع.

هونر 90

يمكن لعشاق هواتف هونر التطلع إلى إصدار سلسلة Honor 90 في نهاية شهر مايو. وإلى ذلك الحين، تأخذ العلامة التجارية في الاعتبار تعليقات المستخدمين وتقوم بإجراء ترقيات رئيسية لتقديم تجربة هاتف ذكي عالية الجودة.

مع مكبرات الصوت المزدوجة والتثبيت البصري OIS ، وإمكانيات الفيديو المحسّنة ، ومحرك HONOR Image Engine ، فإن سلسلة Honor 90 لن تخيّب التوقعات على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر 80 كاملةً

ما رأيك في المميزات التي ستحصل عليها سلسلة هونر 90؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى