أخبار الويبالهواتف الذكية

جوجل كروم 2023 يجلب بعد طول انتظار ميزة هامة للغاية للأندرويد .. إليكم كيفية استخدامها

تحديث متصفح جوجل كروم يجلب أهم ميزة لهواتف أندرويد

حصل متصفح “جوجل كروم” Google Chrome على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد للتو على ميزة مثيرة للاهتمام للغاية.

ميزة مرتبط بوضع التصفح المتخفي للتطبيق، والذي يستخدم لعدم ترك أي أثر لما تبحث عنه أو تزوره في السجل. ويجعل التطبيق الآن هذا الوضع أكثر أمانًا وخصوصية من خلال تزويد المستخدمين بالقدرة على حمايته بكلمة مرور. وهنا نخبرك بكيفية تفعيلها واستخدامها!

اقرأ أيضًا: أفضل 5 متصفحات بديل جوجل كروم للاندرويد في 2022

عند استخدام علامات تبويب التصفح المتخفي في متصفح جوجل كروم، فأنت لا تريد أن يعرف أي شخص ما تبحث عنه، لذلك يجب عليك إغلاقه قبل المغادرة.

وإذا التقط شخص ما هاتفك الذكي ودخل ، فسيرى علامات التبويب هذه. والآن هناك طريقة لعدم القلق بشأن إغلاق أي شيء والحفاظ على خصوصية عمليات البحث الخاصة بك.

كيفية قفل متصفح جوجل كروم بكلمة سر 2023 في التصفح الخفي؟

جوجل كروم
وضع التصفح الخفي

يتم طرح التحديث بالفعل على Google Chrome لنظام أندرويد بعد قضاء بعض الوقت على iOS. نعم ، قامت شركة جوجل، مرة أخرى، بتحديث المتصفح على أجهزة ايفون قبل تطبيق نظام التشغيل الخاص بها. إذا تركنا هذا جانبا، يجب أن تعلم أنه قريبا جدًا ستتمكن من استخدامه.

تلبي الميزة اسم “حظر علامات تبويب التصفح المتخفي عند إغلاق كروم”، وهي داخل قسم الخصوصية وهدفها واضح: حماية وضع التصفح المتخفي بحيث لا يمكن الوصول إليه إلا بكلمة مرور. من السهل جدا تنشيط هذه الحماية من خلال القيام بالآتي:

انقر على الثلاث نقاط ثم الإعدادات
  1. افتح كروم واضغط على النقاط
  2. انتقل إلى “الإعدادات”
  3. انقر للوصول إلى قسم “الخصوصية والأمان”
  4. قم بتشغيل ميزة “حظر علامات تبويب التصفح المتخفي عند إغلاق كروم”
  5. تعيين كلمة مرور للدخول إلى وضع التصفح المتخفي في كروم

بمجرد تكوين وظيفة Google Chrome ، سيطلب منك كلمة المرور التي قمت بتعيينها في كل مرة تريد فيها الدخول إلى وضع التصفح المتخفي. ويتيح لك ذلك حماية علامات التبويب وعدم القلق بشأن وصول شخص ما إليها.

قد يبدو الأمر واضحًا، لكن الحقيقة هي أن الأمر استغرق سنوات عديدة ليصبح حقيقة واقعة. وإذا كنت تستخدم هذا النوع من علامات التبويب كثيرًا في وضع التصفح المتخفي ، نوصيك بتنشيط هذا الخيار والحفاظ عليها أكثر أمانا.

خلاصة الأمر، مع تنشيط هذه الميزة وقتها سيتم قفل متصفح جوجل كروم بكلمة سر 2023 ومنع إستخدامه وتحديدًا وضع التصفح الخفي.

ما رأيكم في هذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى