الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 11 ار – OnePlus 11R يتألّق بتصميم مذهل في صورة مسرّبة بدقّة عالية

كشف تصميم هاتف OnePlus 11R في صورة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تستعد شركة ون بلس للإعلان عن هاتف ون بلس 11 (OnePlus 11) عالميًا في حدث Cloud 11 في الهند في 7 فبراير. ستكشف الشركة أيضًا عن هاتف ون بلس 11 ار (OnePlus 11R) الأقل تكلفة ، والذي سيظهر لأول مرة في نفس اليوم. سيصل الهاتفان بمواصفات مختلفة، ولكن من الناحية الجمالية قد يبدوان متشابهين للغاية، وهذا ما توحي به الصورة المسربة الجديدة.

تصميم OnePlus 11R في صورة مسرّبة

قام المسرّب الشهير Ice Universe بمشاركة صورة مسرّبة لهاتف OnePlus ACE 2 ، والذي سيطلق عليه اسم OnePlus 11R في السوق العالمية، نظرًا لأنه تم تغيير اسم هاتف OnePlus ACE إلى OnePlus 10R عالميًا. كما يتضح من الصورة، يبدو OnePlus 11R بشكل أساسي هو نفسه طراز OnePlus 11 العادي مع بعض الاختلافات.

OnePlus 11R

لا توجد علامة تجارية لشركة Hasselblad في وحدة الكاميرا ويبدو أن الكاميرا المقربة مفقودة. أيضًا، تم استبدال الخلفية اللامعة على الظهر بلمسة غير لامعة. هذه التغييرات منطقية لأن العلامة التجارية تهدف إلى توفير OnePlus 11R بأسعار معقولة. تحتفظ ون بلس بكاميرات Hasselblad التي تم إعدادها للأجهزة الرائدة لتمييز وتقليل تكلفة الأجهزة ذات الأسعار المعقولة.

اقرأ أيضًا: ون بلس 11 ار – OnePlus 11R كشف مواصفات الهاتف كاملةً بالتفصيل في تسريب جديد

ون بلس 11 ار

وفقًا للتقارير الأخيرة، سيعمل ون بلس 11 ار بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1، بينما سيعمل OnePlus 11 بمعالج Snapdragon 8 Gen 2، وهو أكثر قوة وفعالية نسبيًا. من المتوقع أن يحصل ون بلس 11 ار على شاشة AMOLED بحجم 6.7 إنش ذات حواف منحنية ودقة +HD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

ون بلس 11 ار

بالنسبة للتصوير، قد يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مزودة بميزة التثبيت البصري للصورة (OIS) وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. أما الأمامية فهي بدقة 16 ميجابكسل. يمكن أن يعمل بنظام أندرويد 13 من خارج الصندوق وسيتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم شحن بقوة 100 واط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس 10 برو كاملةً

ما هو انطباعك عن مواصفات الهاتف الجديد ون بلس 11 ار؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى