الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 8 تي 4G يظهر في صور حية بدقة عالية تكشف تصميمه ومواصفاته

ستطلق شركة اوبو الصينية هاتفها الذي يحمل اسم “اوبو رينو 8 تي 4G” في الفلبين في 8 فبراير، ونحن نعلم بالفعل الكثير عن مواصفات وتصميم الهاتف منذ أن أدرجته شركة اوبو في متجرها عبر الإنترنت.

ولم تكشف الشركة عن مواصفات اوبو رينو 8 تي 4G، لكن الشائعات تزعم أنه سيتم تشغيله بواسطة معالج Helio G99 SoC.

ويمكننا أن نؤكد أن Reno8 T 4G سيحصل على شريحة Helio G99، وذلك بفضل الصور الحية للهاتف التي تلقيناها من طرف مجهول.

وتلقينا ثلاث صور ، أحدها تظهر لنا شاشة “حول الجهاز” من Reno8 T 4G (CPH2481) ، والتي تعرض مواصفات الهاتف الذكي.

مواصفات اوبو رينو 8 تي 4G

بحسب الصور المسربة، سيحمل اوبو رينو 8 تي 4G شاشة 6.43 إنش، وسيعمل بواسطة معالج Helio G99 SoC، وواجهة ColorOS 13. كما سيأتي مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، ولكن قد يكون هناك المزيد من خيارات الذاكرة التي لم يتم تأكيدها رسميًا بعد.

اوبو رينو 8 تي 4G
صورة تظهر تصميم الواجهة الخلفية للهاتف

وسيأتي Oppo Reno8 T 4G بأربع كاميرات – كاميرا سيلفي للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 32 ميجابكسل داخل فتحة ثقب في الشاشة وكاميرا أساسية بدقة 100 ميجابكسل في الخلف متصلة بوحدتين بدقة 2 ميجابكسل.

وتُظهر لنا صورة أخرى إعدادات معدل تحديث الشاشة، والتي تؤكد أن Reno8 T 4G سيحزم شاشة توفر معدل تحديث 90 هيرتز، وسيكون لديك خيار الاختيار بين معدلات تحديث 60 هيرتز و 90 هيرتز.

صورة للهاتف تكشف معدل تحديث الشاشة

ومع ذلك، لا يوجد خيار تلقائي في Reno8 T 4G، والذي يمكنه تبديل معدلات التحديث تلقائيًا وفقًا للتطبيقات والمحتوى المعروض على الشاشة.

وتُظهر هذه الصورة أيضًا رمز NFC في شريط الحالة ، مما يعني أن Reno8 T 4G سيحتوي على شريحة NFC. كما تُظهر لنا الصورة الثالثة الواجهة الخلفية من Reno8 T 4G.

ونحن ننظر إلى إصدار Sunset Orange بتصميم جلدي، ولكن ليس من الواضح ما إذا كان هذا هو تصميم الألياف الزجاجية المصنوع من الجلد الذي رأيناه سابقًا على F21 Pro 4G أو شيء مختلف.

ونحن نعلم أن هاتف Oppo Reno8 T 4G سيأتي أيضًا باللون الأسود مع تصميم Oppo Glow، ويبقى أن نرى ما إذا كان سيكون هناك المزيد من خيارات الألوان أم هذين فقط.

وهناك أيضًا متغير 5G من Oppo Reno8 T ، والذي يحتوي على شاشة منحنية مع ثقب في المنتصف. ويشاع أنه يأتي مع شريحة Snapdragon 695 ، ونتوقع إطلاقه في الأسبوع الأول أو الثاني من فبراير.

ما رأيكم في تصميم الهاتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى