أخبار الويبابلتقرير رقميسامسونجهواوي

هل تعرف هواتف اللاعبين أساطير كرة القدم العالمية ؟ إليك هواتف نجومك بعد مونديال 2023

هواتف أشهر نجوم كرة القدم في العالم

منذ مدة انتهت بطولة كأس العالم ، وشاهدنا العديد من نجوم كرة القدم الكبار والمشاهير يتألقون وينثرون المتعة الكروية على أرض الملعب، وفي مجالنا التقني سنتحدث عن هواتف اللاعبين، والذين بطبيعتهم يحبون الأضواء ويسعون لاقتناء أحدث التقنيات، هيا بنا نتعرف على هواتف اللاعبين أشهر نجوم كرة القدم بالعالم ..

ما هي أنواع هواتف اللاعبين النجوم ؟

نبدأ مع منتخب راقصي السامبا منتخب البرازيل ومع نجمه الأول نيمار Neymar ، نيمار نشر صورة وهو يستخدم هاتف أيفون 13 برو هنا بهذه الصورة عبر هذا الرابط، وبما أن الصورة تعود لبداية السنة  الماضية، نتوقّع أن يكون قد حدّث هاتفه لآخر إصدار أيفون 14 برو، فقد تعوّدنا على نيمار يحدّث هاتفه مع كل إصدار آيفون جديد. (اضغط على كل رابط لتشاهد الصورة الخاصة به وبنجمك المفضل).

هواتف اللاعبين
هواتف اللاعبين

الغريم التقليدي للبرازيل هو منتخب الأرجنتين، منتخب راقصي التانغو الذي تمكن من التتويج باللقب، وعندما نذكر الأرجنتين يتبادر إلى أذهاننا فوراً النجم ليونيل ميسي Lionel Messi ، والذي يبدو أنه ما يزال يستخدم أيفون مطلياً بالذهب، وهذا ما يظهر من خلال الصورة بهذا الرابط وربما يكون هو نفسه الذي أُهدي له بعد فوزه بالكرة الذهبية عام 2021.

منتخب الديوك الفرنسية وصل للنهائي، لكنه افتقد أحد أهم نجومه وهو الحكومة كريم بنزيما Karim Benzema نجم ريال مدريد الأبرز ، بنزيما فاز مؤخراً بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم، وظهر في هذا المقطع يستخدم هاتفاً يبدو أنه من عائلة أيفون 13، إما برو وإما برو ماكس.

نفس الأمر ينطبق على زميله الكرواتي الساحر لوكا مودريتش Luka Modric الذي نشر على انستغرام صورة له وهو يلتقط صور سيلفي مع عائلته في ديزني لاند وهو يحمل هاتف أيفون 13 برو

منافس بنزيما حالياً في الدوري الاسباني هو هداف نادي برشلونة، البولندي روبيرت ليفاندوفسكي Robert Lewandowski، آخر صورة له وهو يحمل هاتفاً تعود لأيام تعاقده مع شركة هواوي، حيث كشفت استخدامه لهاتف هواوي الرائد P50 Pro.

منافسهم الثالث من أتليتيكو مدريد المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان Antoine Griezmann الذي نشر صورة قديمة له وهو يحمل هاتف أيفون 12 برو، والدليل أنه 12 وليس 13 هو أن تاريخ نشر الصورة يعود لأيام قليلة قبل إطلاق عائلة أيفون 13.

النجم الفرنسي الآخر، كيليان مبابيه Kylian Mbappe، هداف كأس العالم نجده هنا يحمل هاتف أيفون، على الأغلب هو أيفون 13 برو…

مبابي ظهر في صورة مع زميله المغربي في نادي باريس سان جيرمان، والحديث عن أشرف حكيمي أحد أهم نجوم أسود أطلس الذين تألقوا في المونديال ، وفي هذه الصورة يظهر حكيمي وهو يستخدم هاتف أيفون 13 برو ماكس.

وعند الحديث عن اللاعبين العرب، هناك رياض محرز اللاعب الجزائري لفريق مانشستر سيتي نجده هنا يحمل هاتف أيفون 12 العادي، ومن الجزائر إلى مصر، حيث النجم محمد صلاح الذي نعرف أنه يستخدم هاتف أيفون من خلال تغريداته على موقع تويتر… رغم أننا لم نحصل على صورة لتحديد إصدار الهاتف لكن نتوقع أن يكون إما أيفون 13 برو أو 12 برو، أو ربما قام بالتحديث لـ 14 برو.

هواتف اللاعبين
هواتف اللاعبين

وعندما نتحدث عن النجوم الصاعدين، فمن النجم الذي يسطع بريقه هذه الفترة مثل السفاح النرويجي ايرلينج هالاند؟ Erling Haaland هالاند متعاقد مع شركة سامسونج، وظهر في هذه الصورة وهو يستخدم أجهزة الشركة، ومن ضمنها هاتف Galaxy S22 Ultra بلونه الأبيض.

هواتف اللاعبين
هواتف اللاعبين

سامسونغ شركة كورية، وفي كوريا الجنوبية هناك نجم توتنهام سون Son والذي رغم توقعاتنا باستخدامه لهاتف من شركة سامسونغ الكورية أيضاً، إلا أنه يستخدم هاتف آيفون كما يظهر من خلال تغريداته على تويتر.

زميل سون هو الانجليزي هاري كين Harry Kane، النجم الإنجليزي وقائد منتخب انجلترا، ظهر في هذا المقطع وهو يسجل فيديو من خلال هاتف أيفون 12 العادي.

ونختم مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي ضج العالم بخبر انضمامه لنادي النصر السعودي، هل تعلمون أن راتب رونالدو الحالي يسمح له بجمع ثمن أقوى هاتف آيفون في 5 دقائق فقط؟؟؟ هنا تركنا لكم التحدّي لمعرفة الجهاز الذي يستخدمه رونالدو ،، اكتبوا لنا في التعليقات…

إليكم الآن مقطع فيديو عن هواتف اللاعبين من قناة رقمي عبر اليوتيوب :

ما نوع الهاتف الذي تحمله ؟ ما نوع الهاتف الذي يحمله نجمك المفضل ؟

زر الذهاب إلى الأعلى