أخبار الويبالشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب وتحديث انستغرام لعام 2023 يجلبان مميزات قوية للغاية لا تفوّتها !

اهم 5 مزايا تحديث واتساب وتحديث انستغرام لعام 2023

ينتظر التطبيقان العملاقان واتساب وانستغرام تحديثات مهمة في عام 2023 ، منصة WABetaInfo المختصة في واتساب، كشفت عن المميزات الجديدة لتحديث واتساب وتحديث انستغرام ، والتي ننقلها إليكم في هذا المقال مع مقطع فيديو يوتيوب من قناتنا ..

مميزات تحديث واتساب و تحديث انستغرام 2023

أولاً: نقل الدردشة

ميزة تسمح للمستخدمين بنقل سجل الدردشة إلى هاتف أندرويد جديد دون الحاجة إلى استخدام Google Drive. وهي قيد التطوير حاليًا ومن المتوقع إصدارها في التحديث المستقبلي للتطبيق.

تحديث واتساب
تحديث واتساب

ثانياً: سرعة الحظر

لقطة مسربة لشاشة تستعرض ميزة الإشعار المنسدل بالأعلى ويظهر معه خيارات من بينها ميزة جديدة وهي الحظر دون الحاجة لدخول التطبيق والقيام بالإجراءات، ولكن سيظهر زر الحظر عند تلقي رسالة من جهة إتصال غير معروفة أو غير موثوقة أو غير مسجلة بالهاتف.

تحديث واتساب
تحديث واتساب

ثالثاً: وضع الكاميرا 

وهي ميزة وضع جديد يسمح للمستخدمين بالتبديل بين وضع الكاميرا والفيديو بنقرة واحدة فقط، بدلاً من النقر مع الاستمرار لتسجيل مقطع فيديو وهو أمر مرهق لحد الإزعاج أحياناً.

تحديث واتساب
تحديث واتساب

رابعاً: صور عالية الجودة

يمكن مع التحديث القادم أن يتم إرسال صور عالية الجودة دون الحاجة إلى ضغطها وتقليل جودتها وحجمها كما هو الحال الآن.

تحديث واتساب وتحديث انستغرام لعام 2023 يجلبان مميزات قوية للغاية لا تفوّتها !

أما بالنسبة لانستغرام فهناك مميزات قادمة، وفي مقدمتها إضافة وضعٍ جديد يُدعى “الوضع الهادئ” وعند تفعيل الميزة لن يتلقى صاحب الحساب أيّ إشعارات مع إشعار المتابعين لك أنك في وضع صامت، ولكن إذا كان لديك متابع لحوح ويستمر بالإرسال، فهنا انستغرام سيرسل إليه أنك في وضع صامت.

الميزة الثانية هي الكلمات المخفية للتوصيات بحيث يمكن للمستخدمين إضافة قائمة بالكلمات أو الرموز التعبيرية الراغبين بعدم رؤيتها في التوصيات . ويمكن العثور على الميزة في قسم الكلمات المخفية في إعدادات الخصوصية.

تحديث واتساب وتحديث انستغرام لعام 2023 يجلبان مميزات قوية للغاية لا تفوّتها !
تحديث انستغرام

أما الميزة المهمة فهي إدارة التوصيات، حيث يظهر لنا أحيانا محتوى لا نهتم له، وبدلاً من تحديد كل منشور على حدة وتمييزه بأيقونة “غير مهتم” ، يمكن الآن تحديد عدة منشورات في خانة الاستكشاف ثم تمييزها بعدم الاهتمام وعدم الإظهار، وهذا يعني بالنهاية تقليل عرض المحتوى غير الملائم في الريلز ومقاطع الفيديو والصور.

إليكم الآن مقطع الفيديو لتوضيح التفاصيل من خلال قناة رقمي على اليوتيوب :

اقرأ أيضًا .. كيفية استخدام شات جي بي تي على واتساب لهواتف شاومي

ما رأيك بتحديثات واتساب و انستغرام ؟ هل تراها مهمة وذات فائدة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى