الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 22 – Galaxy S22 السلسلة تتلقى أول تحديث مهم بعد أندرويد 13 و One UI 5

تحديثات Galaxy S22 الجديدة

تعمل شركة سامسونج على توسيع نطاق توفر تصحيح الأمان لشهر يناير 2023 لسلسلة جالكسي اس 22 – Galaxy S22 في المزيد من المناطق . حيث كانت طرازات Galaxy S22 غير المؤمَّنة في الولايات المتحدة الأمريكية أول من حصل على تحديث البرنامج الثابت هذا في بداية شهر يناير . ومنذ ذلك الحين ، وصل التحديث إلى المزيد من الدول بطريقة ثابتة .

أول تحديث أمني لسلسلة Galaxy S22 لعام 2023

Galaxy S22
Galaxy S22

بدأ التصحيح الأمني ​​لشهر يناير 2023 في الآونة الأخيرة ، في طرح إصدارات SM-S90xE في عشرات الأسواق الأخرى ، بما في ذلك نيبال والهند وسريلانكا وبنما وترينيداد وتوباغو ونيجيريا وأفغانستان وجنوب إفريقيا وتونس وأستراليا وتركيا والعراق وكينيا وإسرائيل ومصر والإمارات والمغرب والمملكة العربية السعودية ولبنان والأرجنتين وبوليفيا وبيرو.

يتم تحديد التحديث بواسطة إصدار البرنامج الثابت S90xEXXS2BWA2 . وكما يمكنك أن تقول على الأرجح من خلال الحرف “S” الثاني في هذه السلسلة ، فإن هذا مجرد تصحيح أمان لا يضيف أي ميزات جديدة لواجهة المستخدم الواحدة .

ما الجديد في تحديثات Galaxy S22 ؟

Galaxy S22
Galaxy S22

إذا كان لديك جالكسي اس 22 في أحد الأسواق المذكورة أعلاه وكنت تحصل على تحديث يناير 2023 ، فستلاحظ أن التغيير لن يدخل في التفاصيل حول ما قامت Samsung و Google بتصحيحه . ولكن سامسونج قامت بتفصيل الإصلاحات في نشرتها في وقت سابق من هذا الشهر. حيث يحصل نظام التشغيل Android على أكثر من 50 إصلاحًا “للثغرات الأمنية” ، ويحصل One UI على عدد قليل من التصحيحات الخاصة به فيما يتعلق بـ Secure Folder و NFC و Samsung Knox وميزات أخرى.

Galaxy S22
Galaxy S22

يمكنك تنزيل تصحيح الأمان لشهر يناير 2023 على جهاز S22 عندما تتلقى إشعار التحديث ، أو يمكنك محاولة تشغيل العملية عن طريق فتح تطبيق الإعدادات على هاتفك ، والانتقال إلى “تحديث البرنامج” ، والنقر على “تنزيل وتثبيت” . ويمكنك أيضًا ، تنزيل ملفات البرامج الثابتة الرسمية من الإنترنت وتثبيت آخر التحديثات يدويًا باستخدام جهاز كمبيوتر .

ما رأيك في التحديثات التي تقدمها شركة Samsung لمستخدميها ؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى