أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 – Galaxy S23 ستأتي بأقوى طبقات حماية الشاشة على الإطلاق!

أقوى حماية للشاشات Gorilla Glass Victus 2 قادمة لهواتف جالكسي اس 23 - Galaxy S23

كان لدى Samsung علاقة جيدة مع Gorilla Glass Victus الأصلية ، ثم كانت سلسلة Galaxy S22 أول من قدم +Victus المحسّن والآن التاريخ سيعيد نفسه ، حيث ستكون سلسلة جالكسي اس 23 – Galaxy S23 القادمة هي الأولى التي تتميز بطراز Gorilla Glass Victus 2 الجديد ، وإليك التفاصيل ..

جالكسي اس 23 بأقوى حماية شاشة على الإطلاق

يركز الإصدار فيكتوس 2 على التحمل الشديد بما في ذلك السقوط على أسطح شديدة الخشونة مثل الخرسانة من ارتفاع يصل إلى 1 متر (ارتفاع الورك) أو حتى 2 متر (ارتفاع الرأس) إذا سقط على الأسفلت، ومع ذلك فإن مقاومة السقوط المحسّنة هذه لم تأتِ على حساب مقاومة الخدش.

طبقة كورنينج لهواتف جالكسي اس 23
طبقة كورنينج لهواتف جالكسي اس 23

تتميز GG Victus 2 بأنها من المدافعين عن البيئة حيث أنها تحتوي في المتوسط على 22٪ من المحتوى المعاد تدويره “قبل المستهلك” ، وقد أكسبها هذا علامة التحقق من صحة المطالبة البيئية.

طبقة كورنينج لهواتف جالكسي اس 23
Gorilla Glass Victus 2

من المفترض أن يتم استخدام Victus 2 لحماية كل من الجزء الأمامي والخلفي للهواتف ، تمامًا مثل حماية +Victus على جانبي كل هاتف S22 ، وإليكم ما قالته (ستيفاني تشوي) نائب الرئيس التنفيذي ومدير التسويق في Samsung MX بشأن الزجاج الجديد:

“نحن ملتزمون بدمج الاستدامة طوال دورة حياة منتجاتنا، والعمل مع شركاء متشابهين في التفكير مثل Corning لتحسين الأداء مع تقليل تأثيرنا البيئي، يعد الجيل القادم من هواتف Galaxy الذكية الرائدة أول الأجهزة التي تستخدم Corning® Gorilla® Glass Victus® 2 ، مما يوفر متانة أفضل واستدامة محسّنة في نفس الوقت “.

طبقة كورنينج لهواتف جالكسي اس 23
Gorilla Glass Victus 2

وكلمة من David Velasquez نائب الرئيس والمدير العام لشركة Gorilla Glass:

يتوقع المستهلكون اليوم شاشات هواتف ذكية مقاومة للتلف، لأكثر من عقد من الزمان ، وقد لبّت Gorilla Glass احتياجات مستخدمي الهواتف الذكية ، ووضع معيارًا لمواد الغطاء الصلبة، نحن فخورون بمواصلة شراكتنا الطويلة مع Samsung وأن تلعب أحدث ابتكاراتنا دورًا حيويًا في أحدث هواتف Galaxy الذكية من سامسونج “.

ما رأيك بطبقة حماية كورنينج لهواتف جالكسي اس 23 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى