الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب القادم يجلب تحسينات جديدة على أكثر ميزة ممتعة في الدردشات

ما الجديد في تحديث واتساب القادم ؟

يستمر تطبيق المراسلة الفورية WhatsApp ، في طرح التحديثات الجديدة للمستخدمين مع ميزات رائعة وتحسينات جديدة تجعل تجربة المستخدم أفضل وأكثر متعة . ووفقًا لـ WABetaInfo يفكر WhatsApp في طرق جديدة لتحسين التجربة من خلال تطبيق المراسلة الخاص به. وسيكون أحد التغييرات التالية التي سيقدمها تحديث واتساب القادم ، هو إضافة ردود فعل لمسية .

تحديث واتساب يجلب تحسينات على ردود الفعل

تحديث واتساب
تحديث واتساب

أصدر WhatsApp إصدارًا جديدًا في يونيو 2022 ، من ردود الفعل على الرسائل . وبفضل هذه الميزة ، أصبح من الممكن الآن الرد على الرسائل باستخدام أي رمز تعبيري ولون البشرة. ومن أجل تحسين ردود الفعل ، يواصل WhatsApp العمل على تحسينات جديدة من خلال تقديم ميزة معاينة رد الفعل في قائمة الدردشة والقدرة على رؤية رمز تعبيري إضافي داخل فقاعة الرسائل . وبفضل الإصدار الأخير من WhatsApp beta لنظام Android 2.23.3.3 ، اكتشفنا أن WhatsApp يضيف أيضًا ردود فعل لمسية عند الرد على الرسائل :

تحديث واتساب
تحديث واتساب

يجب أن تعلم أن ردود الفعل اللمسية هي الاستجابة اللمسية التي يصدرها هاتفك من خلال الاهتزازات عند تنفيذ إجراء ، مثل تحديد نص لنسخه أو كتابته على لوحة المفاتيح الافتراضية.

اقرأ أيضًا:

واتساب سيتيح 5 ميزات مُدهشة وضرورية للدردشات والخصوصية على Android و iOS و Desktop

كيف تعمل الميزة الجديدة في تحديث واتساب

عند الرد على رسالة ، سيصدر الجهاز اهتزازًا صغيرًا سيعلم المستخدم أن رد الفعل قد تم إرساله بشكل صحيح . بالإضافة إلى جعل عملية الرد على رسالة أكثر تفاعلية ، ويمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة لأولئك الذين لديهم نوع من الإعاقة البصرية ، ويمكن اعتبارها ميزة وصول . علمًا بأنه من غير المعروف ما إذا كانت هناك طريقة في المستقبل لتعطيل هذا النوع من الاهتزاز من خلال إعدادات التطبيق .

تحديث واتساب
تحديث واتساب

يتوافق إصدار WhatsApp الذي يقدم دعمًا للتعليقات اللمسية في ردود الفعل مع الإصدار 2.23.3.3 من WhatsApp Beta لنظام Android ، والذي يتم نشره بالفعل من خلال متجر Google Play . ويمكن الآن لمن يلتزمون بالبرنامج التجريبي تنزيل الإصدار الجديد .

ما رأيك في الميزات التي يقدمها تطبيق WhatsApp لمستخدميه ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى