الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 24 – Galaxy S24 تسريب يكشف عن ميزة قوية مع هواتف

تفاصيل هامة جدًا حول سلسلة جالكسي اس 24

أيام قليلة تفصلنا عن مؤتمر سامسونج السنوي للإعلان عن سلسلة جالكسي اس 23، ورغم ذلك فقد ظهرت العديد من التسريبات التي تتحدث عن سلسلة جالكسي اس 24 اليوم ظهر تسريب جديد يكشف تفاصيل هامة.

مميزات جالكسي اس 24

جالكسي اس 23
صورة مسربة لهاتف جالكسي اس 23 الترا

بعد سنوات من الإصرار، يبدو أن Samsung اعترفت بفشل معالجها الخاص Exynos في الهواتف الرائدة، حيث كان Exynos 2200 العام الماضي خلف Snapdragon 8 Gen 1 في العديد من الجوانب.

بالنسبة لعام 2023 ، ستأتي سلسلة Samsung Galaxy S23 الجديدة فقط بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 بينما تطور Samsung حلاً جديدًا لوحدة المعالجة المركزية داخليًا لاستبدال سلسلة معالجات Exynos بشيء أفضل وأقوى.

التقارير الأخيرة أكدت أن شركة سامسونج قامت بإجراء بعض عمليات التطوير على معالج سناب دراجون 8 الجيل 2 من كوالكوم، وسوف تستخدم هذا المعالج في سلسلة هواتفها القادمة جالكسي اس 23.

التقارير الجديدة الآن تفيد بأن سامسونج ستتبع نفس النهج في سلسلة جالكسي اس 24 حيث ستقوم بتطوير معالجات سناب دراجون 8 الجيل 3 التي تأتي من صناعة كوالكوم.

جالكسي اس 24 - Galaxy S24 تسريب يكشف عن ميزة قوية مع هواتف

ولا يزال المعالج الجديد من شركة كوالكوم تحت التطوير وستحاول سامسونج العمل على تطوير سرعة المعالج من أجل توفير أداء أفضل من كل الهواتف التي تستخدم نفس المعالج من الشركات الأخرى.

حتى الآن لا تتوفر لدينا المزيد من التفاصيل حول ما ستنوي سامسونج فعله في سلسلة Galaxy S24 وخاصة في جانب تصميم الهاتف، فهل سيأتي بتصميم جديد أم أنه سيكون تكرار للنسخ السابقة؟

هل امتلكت هاتفًا من عائلة S في شركة سامسونج من قبل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى