الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

اسرار وخفايا واتساب: 3 اجراءات إياك أن تفعلها على حسابك مهما كان الأمر

الإجراءات الـ 3 التي يمكن أن تتسبب في مشكلة مزعجة لحسابك في واتساب

قد تعتقد أن تطبيق واتساب هو تطبيق يمكنك من خلاله القيام ومشاركة ما تريد دون القلق بشأن أي شيء. والحقيقة هي أنه لا، حيث يحتوي واتساب على شروط وأحكام ربما لم تقرأها وقد تتعارض مع أفعالك في التطبيق.

وهنا نراجع اليوم 3 أشياء يجب ألا تفعلها أبدا على واتساب . تكرارها، أو حتى تنفيذها مرة واحدة فقط ، قد يجعلك تفقد حسابك إلى الأبد.

نعم ، يمكن لتطبيق واتساب إغلاق حسابك على الخدمة إلى الأبد أو مؤقتًا. واعتمادًا على كيفية خرق القواعد، قم بتطبيق عقوبة أو أخرى. وإذا ألغى التطبيق حسابك إلى الأبد، فلن تتمكن أبدًا من الوصول إلى الخدمة باستخدام رقم هاتفك مرة أخرى.

ص

1. لا ترسل محتوى مقرصن أو غير قانوني

واتساب

قد لا تعرف ذلك، لكن واتساب قام بتحديث قواعده منذ فترة يتحدث عن المحتوى الرقمي المقرصن. الآن بعد أن سمح لك التطبيق بمشاركة ملفات 2 جيجابايت ، هناك حالات تتم فيها مشاركة الأفلام والموسيقى وما إلى ذلك.

مشاركة فيلم على WhatsApp غير قانوني. في 99٪ من الحالات لن يحدث شيء ، ولكن هناك نسبة مئوية من الحسابات التي تشهد حظرًا لا رجعة فيه لهذا الفعل. وإذا كنت تشارك ملف فيديو أو موسيقى محميًا بحقوق الطبع والنشر، يمكنك حفظه، ولكن لا تشاركه مطلقًا.

يتمتع WhatsApp بإمكانية الوصول إلى ما تشاركه ونظام الكشف التلقائي عن القرصنة. وإذا علمت أنك تشارك محتوى غير قانوني ، فقد يتم تعليق حسابك.

2. احذر من الصور والملصقات على WhatsApp

اسرار وخفايا واتساب: 3 اجراءات إياك أن تفعلها على حسابك مهما كان الأمر

فقط لأن الصورة غير محمية بموجب حقوق الطبع والنشر لا يعني أنها مناسبة للإرسال على WhatsApp. هناك صور يمكن أن تخالف قواعد الشركة. وتتعلق هذه بالمحتوى المعادي للأجانب أو العنصرية أو المعادي للمثليين أو الجنسيين.

وقد يؤدي استخدام هذه الأنواع من الصور أو الملصقات ، حتى لو كانت فكاهية ، إلى تعليق حسابك. مرة أخرى ، تتأثر نسبة صغيرة من الحسابات ، ولكن قد يكون حسابك أحدها

3. لا تستخدم WhatsApp Plus أو إصدارات الجهات الخارجية الأخرى

اسرار وخفايا واتساب: 3 اجراءات إياك أن تفعلها على حسابك مهما كان الأمر

هذا النقطة مخصصة فقط لمستخدمي أندرويد، الذين يمكنهم تنزيل واستخدام إصدارات غير رسمية من WhatsApp. تتيح لك هذه تخصيص التطبيق وتضمين وظائف غير موجودة في التطبيق الرسمي. بالإضافة إلى الخطر الأمني الذي يشكله هذا ، فإن هذه التطبيقات محظورة.

WhatsApp صارم للغاية مع هذا السلوك وهو أحد الأسباب الأكثر شيوعا لإغلاق الحساب. يعد استخدام WhatsApp Plus أو الإصدارات الأخرى أمرا لا تأخذه الشركة جيدا على الإطلاق.

وقد يعني تنزيلها وتسجيل الدخول تعليقًا مؤقتًا أو لا رجعة فيه اعتمادًا على الأوقات التي يحذرك فيها التطبيق من المشكلة.

إذا كنت تستخدم WhatsApp كثيرًا ، فتحقق من أن هذا النوع من الإجراءات غير موجود في محادثاتك أو مجموعاتك، لأنك قد تواجه مشكلة في حل صعب. إذا WhatsApp رقمك إلى الأبد ، فلن تتمكن من استخدامه بعد الآن ، ولا حتى بعد فترة.

هل تقوم بأي من الأمور أعلاه على حسابك في واتساب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى