أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 – Galaxy S23 السلسلة تجلب حافظة أدوات ذكية بميزات لم يسبق لها مثيل

حافظة الأدوات الذكية Galaxy S23 Clear Gadget Case ستبهر المستخدمين بميزات رهيبة

ربما تكون شركة Samsung قد طورت حافظة حماية جديدة وفريدة من نوعها للهواتف الرئيسية القادمة من سلسلة جالكسي اس 23 – Galaxy S23 ، تقول الشائعات إن الحالة الجديدة تسمى “Clear Gadget Case” أو “Standing Case with Ring Grip Universal”.

وقد ظهرت الآن الصور الأولى التي ربما تصور تصميم الهيكل الجديد هذا ، وكشفت عن بعض الحكايات المثيرة للاهتمام واتصال NFC المحتمل.

جالكسي اس 23
جالكسي اس 23

حافظة ذكية لسلسلة جالكسي اس 23

تُظهر العروض أدناه تصميمًا جديدًا للعلبة مع حلقة معدنية ، وضوء LED ، وطباعة “Slide to Unlock” المثيرة للاهتمام على الغطاء البلاستيكي الذي يثبت الحلقة، تمت مشاركة الصور بواسطة rquandt .

ولكن المصدر غير متأكد مما إذا كانت هذه حالة رسمية ستصدرها Samsung لجهاز Galaxy S23 ولكنه يضيف أنها تناسب كلا الوصفين ، على سبيل المثال “Clear Gadget Case” و “Standing Case with Ring Grip Universal”.

لذا ، ليس من الواضح تمامًا ما إذا كان هذا هو التصميم الأخير للحالة الذي تضعه سامسونج في الاعتبار ، ولكن ربما نتوقع أن الصور أدناه تصور حالة رسمية:

جالكسي اس 23
حافظة ادوات ذكية لهاتف جالكسي اس 23
جالكسي اس 23
حافظة ادوات ذكية

Galaxy S23″ Gadget Case” مع اتصال LED و NFC

قد تشير طباعة “Slide to Unlock” إلى أن Gadget Case قد تسمح للمستخدمين بإلغاء قفل Galaxy S23 بضغطة واحدة على اللوحة الخلفية، أو قد يكون هذا تفكيرًا أمنيًا ، وربما يكون النص المطبوع موجودًا فقط لتوجيه المستخدمين حول كيفية فتح الحلقة المعدنية.

ومع ذلك يبدو أن ما يسمى بحالة Clear Gadget Case تحتوي أيضًا على مؤشر LED ، والذي لا يزال غرضه غامضًا. كما يشير إلى أن الحالة يجب أن تكون قادرة على التواصل مع الهاتف بطريقة ما ، على الأرجح عبر تقنية الاتصال قريب المدى NFC.

تُستخدم مصابيح LED الموجودة في الحافظات الواقية بشكل عام للإشعارات أو لعرض حالة بطارية الهاتف.

لكن التضمين المحتمل لاتصال NFC يجعل طباعة “Slide to Unlock” أكثر إثارة للاهتمام، هل يمكن أن يكون لهذه الحالة تكامل أعمق مع Galaxy S23 وتمكين طريقة فريدة لإلغاء قفل الهاتف؟ سوف نكتشف في 1 فبراير -على أبعد تقدير- بمجرد أن تكشف Samsung النقاب عن سلسلتها الرئيسية الجديدة.

إذا كنت تخطط لشراء حافظة لجهاز Galaxy S23 ، فربما عليك أن تحجز الهاتف عبر الإنترنت مسبقًا واستخدام مكافأة Samsung Credit بقيمة 50 دولارًا مقابل هذا الملحق.

ما رأيك بالمكافأة الخاصة من سامسونج مع السلسلة الجديدة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى