الهواتف الذكية

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 سيأتي بميزة هامة للغاية لا تتوفر في سلسلة جالكسي اس 22

كشف أبرز ميزة سيأتي بها هاتف سامسونج جالكسي اس 23

تستعد الشركة الكورية سامسونج لإطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 “Galaxy S23” الرائد في حدث 2023 Unpacked في 1 فبراير. ومع ذلك ، تم تسريب العديد من التفاصيل حول الهواتف في الأشهر الأخيرة من خلال مصادر معروفة.

كشف أبرز ميزة سيأتي بها هاتف سامسونج جالكسي اس 23

لهذا السبب ، فإن جميع المواصفات والأخبار حول الهواتف تقريبًا معروفة قبل الإعلان الرسمي مباشرة. الآن ، كشف مصدر مشهور أن سامسونج جالكسي اس 23 سيتمتع بأقصى سطوع يبلغ 1750 شمعة في المتر المربع.

وفقا ل Roland Quandt، ستوفر الأجهزة الثلاثة في سلسلة جالكسي اس 23 سطوعا أقصى يبلغ 1750 شمعة في المتر المربع. ولأول مرة منذ فترة طويلة ، ستشارك عائلة Galaxy S هذه المواصفات.

سامسونج جالكسي اس 23
جالكسي اس 23

بالنسبة لأولئك الذين لا يتذكرون ، فإن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 العام الماضي، يأتي طرازها العادي مع سطوع 1300 شمعة، في حين أن Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra يجلبان سطوع 1750 شمعة في المتر المربع. 

أي أنه في سطوع الشاشة، يمكننا القول أن Galaxy S23 Plus و Galaxy S23 Ultra لن يكون لهما أي تقدم ، فقط Galaxy S23.

سامسونج جالكسي اس 23

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن الطراز العادي سيظل أدنى من Galaxy S23 Plus في بعض النواحي. سيكون لها شاشة وبطارية أصغر ، بالإضافة إلى الشحن بسرعة أقل ، بالإضافة إلى عدم إحضار UWB ، والتي ستكون موجودة في الطرازات الأخرى من هواتف السلسلة.

جالكسي اس 23 بلس

في السعر ، يجب أن يكلف Galaxy S23 نفس تكلفة Galaxy S22 في الولايات المتحدة ، ولكنه سيصبح أكثر تكلفة في كوريا الجنوبية. حتى الآن ، لا توجد معلومات عن سعر الرائد في البرازيل.

ما رأيكم بشكل مبدئي في تصميم ومواصفات هواتف سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 بشكل مبدئي قبل الإطلاق؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى