الهواتف الذكيةسامسونج

تفكيك جالكسي اى 14 – Galaxy A14 5G يكشف تصميم مدهش للأجزاء الداخلية في مقطع فيديو

تفكيك جالكسي اى 14 في مقطع فيديوتفكيك جالكسي اى 14 في مقطع فيديو

ظهر تفكيك لهاتف سامسونج جالكسي اى 14 – Galaxy A14 5G عبر الإنترنت ، وكشف عن بعض التفاصيل المدهشة حول بنية الهاتف وتصميمه. حيث تخفي اللوحة الخلفية للهاتف ميزة لم نرها داخل هواتف Samsung في السنوات الأخيرة ، وستساعد هذه الخاصية بالتأكيد الجهاز في الحصول على درجة عالية من قابلية الإصلاح .

تفكيك جالكسي اى 14 في مقطع فيديو

يوضح الفيديو أدناه تفكيك Galaxy A14 الذي يكشف تفاصيل مثيرة حول الهاتف . وفقًا للفيديو ، يحتوي Galaxy A14 5G على حقيبة لاصقة مع علامة سحب للبطارية . وتعد هذه صفقة كبيرة لمصلحي الهواتف من Samsung وعشاق DIY ، وهي تشير إلى تغيير مهم في فلسفة تصميم الشركة .

تفكيك جالكسي اى 14

استخدمت Samsung حتى هذه اللحظة ، مواد لاصقة قوية لتناسب البطاريات داخل هواتفها الذكية ، بغض النظر عما إذا كانت منخفضة التكلفة أو عالية الجودة . جعل هذا عملية الإصلاح أكثر صعوبة وخطورة إلى حد ما ، حيث كان على الناس استخدام مسدسات حرارية لفك المادة اللاصقة القديمة قبل أن يتمكنوا من استبدال البطارية.

لن يواجه مالكو Galaxy A14 5G هذه المشكلة . حيث استخدمت Samsung حقيبة لاصقة قابلة لإعادة الاستخدام لبطارية A14 ، مما يعني أنه يمكن إزالة البطارية بسهولة واستبدالها بأخرى جديدة دون مطالبة المستخدمين بتطبيق أي مادة لاصقة . وبفضل هذا التغيير وخصائص أخرى ، حصل Galaxy A14 5G على درجة إصلاح 8/10.

سامسونج جالكسي اى 14 بتصميم مدهش ومظهر عصري

جالكسي اى 14
جالكسي اى 14

يتبع Galaxy A14 5G لغة التصميم الخارجي من سامسونج لعام 2023 ، مما يعني أنه يحتوي على حواف مسطحة تقريبًا ولوحة خلفية مسطحة مع فتحات دائرية لكل كاميرا خلفية.

لكن المثير للدهشة ، أن Galaxy A14 5G يحتوي على هيكل موحد ، مما يعني أن اللوحة الخلفية والإطار يأتيان في قطعة واحدة . لذلك ، قد يبدو الهاتف مشابهًا لهاتف Galaxy S23 ، ولكنه لا يشبه الرائد 2023 في طريقة بنائه.

اقرأ أيضًا:

ميزة مثيرة للاهتمام في هاتف سامسونج يجب عليك معرفتها وكيفية استخدامها

إطار Galaxy A14 مرن ومصنوع من نفس مادة اللوحة الخلفية . في حين أن Galaxy S23 يجب أن يكون له إطار معدني محصور بين لوحين زجاجيين .

جالكسي اى 14
جالكسي اى 14

جدير بالذكر ، أن Samsung تبذل جهودًا لتحسين قابلية الإصلاح ، وقد تضطر الشركة إلى تسهيل إزالة البطاريات للامتثال للوائح الاتحاد الأوروبي . لذلك ، قد لا يكون Galaxy A14 5G هو الهاتف الوحيد لعام 2023 الذي يحتوي على مواد لاصقة للبطارية. بشكل عام ، يعد هذا مكسبًا للمستهلكين الذين يرغبون في إطالة عمر منتجاتهم.

ما رأيك في الهواتف التي تقدمها شركة سامسونج ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى