أخبار الشركاتأخبار الويبابلالشبكات الإجتماعيةسامسونجشاومينشرة تكهواوي

ايفون 15 يجلب أخبارًا قوية وسيئة جدًا .. تفاصيل شاومي 13 وإليك أهم ميزة واتساب وإنستغرام أبرز أخبار نشرة تك

نشرة تك تقدم أخبارًا هامة عن ايفون 15 و شاومي 13 وجالكسي اس 23 الترا وإنستغرام و واتساب

نشرة تك هذا الأسبوع تشهد العديد من الأخبار المشوقة والهامة ، خاصة فيما يتعلق بأحد هواتف سلسلة ايفون 15 مع فيديو تخيلي عن الجهاز وهو ايفون 15 برو ، كما تعرض النشرة أحدث المعلومات عن شاومي 13 ، بالإضافة إلى أهم ميزة واتساب وإنستغرام ،، وعودة هاتف هواوي قريبًا.

ايفون 15 بأخبار جيدة وسيئة

ظهر ايفون 15 برو ماكس في تصميم تخيلي بفيديو مميز ، وظهر فيه الهاتف باللون الأخضر الداكن الذي أعجب العديد من المستخدمين منذ ايفون 11 برو ، ولكن الأخبار السيئة هي السعر الباهض أكثر من السابق. التفاصيل في فيديو النشرة ..

ايفون 15
صورة تخيلية ايفون 15

هواوي تريد إعادة نسخة الترا

بعد أزمة هواوي، قررت الشركة استبعاد هاتف نسخة الترا ، لكن هذه المرة هناك أخبار قوية أن الهاتف عائد مع تسريب أول صور ،، ستجدها بالفيديو.

تسريبات شاومي 13 الترا

اختلفت التسريبات على موعد الكشف عن شاومي 13 الترا ، ولكن هناك اتفاق على التسريبات والمعلومات التي جمعناها لكم في هذا التقرير.

شاومي 13

تحديثات مهمة في عام 2023

مميزات جديدة قادمة إلى واتساب وانستغرام في عام 2023 ، من بينها ميزة في انستغرام منتظرة منذ سنوات طويلة ، والتفاصيل بالفيديو.

ثم تأتي فقرة سؤال الأسبوع والذي كان لمتابعينا عن أكثر نوع سماعات لاسلكية مفضّل لديهم، يليها فقرة الفائزون الخمسة بمسابقة أجمل صور لهذا الأسبوع .. والآن أهم الأخبار :

-تقرير يقول أن شركة سامسونج لن ترفع أسعار هواتفها هذا العام من عائلة جالكسي أس 23 ، انتظروا تغطية قوية من قناة رقمي tv ..

-حملة إقالات ضخمة في الشركات الكبرى التقنية الأمريكي: ظهرت حملة إقالات ضخمة في الشركات الكبرى التقنية الأمريكية، منها جوجل تفصل 12 ألف موظف، امازون تخطط لفصل 18 ألف موظف، ومايكروسوفت تريد إقالة 10 آلاف موظف، وذلك بسبب مخاوف من تراجع الاقتصاد العالمي وبهدف تقليل التكاليف

-سامسونج تكشف رسمياً عن مستشعر كاميرا للهواتف الذكية بدقة 200 ميجابكسل، وسوف تقدمه الشركة أول مرة مع هاتف جالاكسي S23 ألترا.

جالكسي اس 23 الترا

-عدد كبير من مستخدمي آيفون 14 برو عن ظهور خطوط أفقية على شاشة قفل الهاتف لمدة ثوان عند محاولة تشغيل أجهزتهم أو إلغاء قفلها، والشركة تعترف بالمشكلة مع تزايد الشكاوى وسوف ترسل تحديثًا قريباً لحل المشكلة.

-مشكلة جديدة تواجه آبل وهي ظهور خطوط أفقية على شاشة قفل آيفون 14 برو ..

إليك الآن مقطع الفيديو عبر يوتيوب من قناة رقمي تي في للنشرة بالتفصيل والصور :

ما رأيك بالأخبار الواردة في النشرة ؟

زر الذهاب إلى الأعلى