الأجهزة والمواضيع

أفضل 5 مواقع تستخدم الذكاء الاصطناعي AI لكسب المال بطرق بسيطة لم تسمع بها من قبل

كيف تكسب المال عن طريق الذكاء الاصطناعي؟

لقد أصبحنا اليوم نعيش طفرة جديدة في مجال التقنيات والتكنولوجيا المتعلقة بالذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي (Machine Learning)، وتحوّل ما كنا نشاهده في أفلام الخيال العلمي إلى حقيقية.

هناك العديد من الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تمكن المستخدمين من طلب أي شيء عبر أوامر نصية ليقوم بها الذكاء الاصطناعي بسرعة خيالية، مثل كتابة مقالات مفصلة، والأبحاث، وأكواد برمجية معقدة، أو حتى كتابة قصص وروايات من خيال الآلة.

لكن هل تعلم أنه يمكنك استغلال هذه الأدوات لكسب المال من الانترنت بطرق بسيطة ربما لم تسمع بها من قبل، وهذا ما سنوضَحه لكم في مقالة اليوم عبر موقعنا رقمي tv.

قائمة أفضل 5 مواقع ذكاء اصطناعي AI

تشمل قائمتنا على أفضل 5 مواقع ذكاء اصطناعي AI وطرق أكثر تقدمًا في استعمال الذكاء الاصطناعي ومزاياه العديدة لكسب المال من الانترنت:

1-ChatGPT

أفضل 5 مواقع تستخدم الذكاء الاصطناعي AI لكسب المال بطرق بسيطة لم تسمع بها من قبل
ChatGPT

ChatGPT هو عبارة عن برنامج قادر على إنشاء نص يشبه الإنسان تمامًا، كما يمكن ضبطه لتقليد أنماط كتابة محددة ويمكنه أيضًا فهم النصوص المقترحة عليه ومعالجتها واعادة صياغتها مما يجعله مثاليًا لإنشاء المحتوى.

لديه أيضًا القدرة على أداء مجموعة متنوعة من المهام الأخرى مثل استخدامه للترجمة، والكتابة الابداعية التصورية. كذلك يمكن الاستفادة منه في الصناعات والتطبيقات، بما في ذلك خدمة العملاء، والتجارة الإلكترونية، وإنشاء المحتوى، والتسويق

يمكن استعمال ChatGPT ومزايا الذكاء الاصطناعي لكسب المال من الانترنت وذلك من خلال عدة طرق تختلف حسب سهولة تطبيقها وهي تشمل على:

  • العمل الحر – Free Lancing
  • التسويق بالمحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي
  • بيع الكتب الالكترونية على KDP
  • كسب المال من إعلانات أدسنس
  • برمجة خدمات يديرها AI
  • الربح من رفع مقاطع يوتيوب
  • برمجة موقع عن طريق ChatGPT

اقرأ أيضًا: سوني تكشف عن أول مستشعر مزود بذكاء اصطناعي مدمج

2- موقع Runway

أفضل 5 مواقع تستخدم الذكاء الاصطناعي AI لكسب المال بطرق بسيطة لم تسمع بها من قبل
Runway

موقع Runway هو عبارة عن محرر فيديو يعمل بالذكاء الاصطناعي AI. يساعدك على التثبيت التلقائي للفيديو ، واكتشاف الأشياء ، والتعرف على المشهد من خلال مجموعة من أدوات تحرير الفيديو التي يقدّمها والتي تعمل بالذكاء الاصطناعي. يمكنك باستخدام هذه الأدوات تحرير مقاطع الفيديو بسرعة دون تحديد كل عنصر يدويًا.

3- Jasper AI

أفضل 5 مواقع تستخدم الذكاء الاصطناعي AI لكسب المال بطرق بسيطة لم تسمع بها من قبل
Jasper

يعتبر Jasper AI أحد أفضل 5 مواقع ذكاء اصطناعي AI ومن أهم الأدوات التي تساعدك على كتابة مقالات بالذكاء الاصطناعي بسرعة وكفاءة. كما يمكنها إنتاج نسخة لرسائل البريد الإلكتروني التسويقية ومنشورات الوسائط الاجتماعية والإعلانات ومنشورات المدونات والصفحات المقصودة على موقع الويب وما إلى ذلك.

4- Future Tools

أفضل 5 مواقع تستخدم الذكاء الاصطناعي AI لكسب المال بطرق بسيطة لم تسمع بها من قبل
ذكاء اصطناعي

يعد FeatureTools من أفضل المواقع التي تنظم أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي التي يمكن الاستفادة منها في مختلف المجالات عبر الانترنت وكسب المال وتجمعها في مكان واحد حتى يسهل العثور عليها.

5- موقع durable

يمكنك من خلال الموقع من تطوير موقعًا تجاريًا كاملاً باستخدام الذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضًا: تقنية Nvidia Maxine تنهي المشاكل الأكثر شيوعًا في المكالمات بمميزات ذكاء اصطناعي خرافية 2023

هل ستبدأ في استغلال الذكاء الاصطناعي لكسب الأموال بأحد هذه الطرق؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى