الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 11 – OnePlus 11 5G النسخة العالمية ستصل مع قدرة شحن مخيّبة للتوقعات!

تسريب جديد يكشف قدرة الشحن السريع للنسخة العالمية من هاتف OnePlus 11 5G

أعلنت شركة ون بلس عن هاتف ون بلس 11 (OnePlus 11 5G) رسميًا في بداية هذا العام في الصين. وتستعد الآن لحدث إطلاقه في 7 فبراير في الهند.

ومع اقتراب موعد الإطلاق العالمي، شارك المسرّب Snoopy Tech مستند تسويق يحتوي على المواصفات الرئيسية للجهاز. سيكون للإصدارين العالمي والصيني نفس المواصفات. ومع ذلك، وفقًا للتسريب الجديد، ستكون قدرات الشحن السريع للإصدار العالمي أبطأ من الإصدار الصيني.

قدرة الشحن السريع لهاتف OnePlus 11 5G (النسخة العالمية)

يدعم هاتف OnePlus 11 5G المتاح في الصين حاليًا قدرة شحن SuperVOOC بقوة 100 واط. في حين يكشف مستند تسويقي مسرّب أن OnePlus 11 5G سيدعم شحن بقوة 80 واط. سيتم تشغيل الإصدارين الصيني والعالمي بنظام أندرويد 13 ولكن يأتي الإصدار الصيني واجهة ColorOS 13، أما العالمي سيعمل بواجهة OxygenOS 13.

ون بلس 11

اقرأ أيضًا: ون بلس 11 برو – OnePlus 11 Pro الشركة تحدد مصير الهاتف رسميًا

يؤكد المستند أيضًا أنه سيحتوي على شاشة بحجم 6.7 إنش وسيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 وما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وزر تنبيه جانبي ووحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة مع تقنية Hasselblad Ambient Photography التي توفر صورًا احترافية.

ون بلس 11

يشير هذا إلى أنه رغم الاختلافات في الواجهة وقدرات الشحن ، إلا أن المواصفات الأخرى تظل كما هي في الإصدارات الصينية والعالمية لهاتف OnePlus 11.

اقرأ أيضًا: خلفيات ون بلس 11 – OnePlus 11 غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل بدقة عالية

وفقًا للمسرّب Mukul Sharma ، فإن هاتف OnePlus 11 5G ستوفذر بخيارات ألوان تشمل على الأسود (Titan Black) و الأخضر (Eternal Green).

ون بلس 11

من المتوقع أن يوفر الطراز الأساسي للجهاز 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين. من المتوقع أن يوفر الإصدار الأعلى من النموذج العالمي 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. سيتنافس OnePlus 11 5G مع هاتف iQOO 11 5G ، بسعر 737 دولار في السوق الهندية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس 11 – OnePlus 11 بمعالج قوي ومميزات مدهشة رسميًا

هل تفكر في شراء OnePlus 11 5G عند توفره في بلدك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى