ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو ماكس يظهر في مقطع فيديو بتصميم تخيلي مميز

مصمم عالمي ينشر فيديو تخيلي لهاتف ايفون 15 برو ماكس

ابتكر المصمم أنطونيو روزا، الشهير في عالم تصميم الهواتف، تصميمًا أوليًا لجهاز ايفون 15 برو ماكس بناءً على شائعات سابقة، مع وحدة كاميرا خلفية أقل بروزًا من الأجيال السابقة.

تصميم ايفون 15 برو ماكس

ايفون 15 برو ماكس
تصميم تخيلي لايفون 15 برو ماكس

يكشف مقطع الفيديو الذي نشره المصمم روزًا هاتفًا بكاميرا خلفية مختلفة عن الأجيال السابقة، إضافة إلى إطار بحواف مدورة قليلًا بما يتماشى مع تم الإعلان عنه سابقًا.

دائمًا ما يكون تصميم أي هاتف أمرًا يتطلع إليه الجميع، وبناءً على التسريبات يبدأ المصممون بانتاج الصور ومقاطع الفيديو.

على سبيل المثال فإن أنطونيو هنا يؤكد التسريبات السابقة بهيكل من التيتانيوم مع زوايا دائرية لأول مرة مع هواتف آبل، وإذا ثبتت الشائعات فإن سماكة الهاتف ستكون 7.4 ملم مقارنة بـ 7.9 ملم لهاتف ايفون 14 برو ماكس، أي أن الجيل الجديد سيكون أنحف.

ووفقًا للمسرب الشهير مينغ تشي كو فإن آبل تفكر في تقديم هاتف بدون أي أزرار حيث سيتم استخدام أزرار لمسية باستخدام تقنية Taptic Engine لتقديم ردود فعل لمسية، وهذا ما فعله المصمم روزًا في الفيديو وأطلق على الأزرار اسم “أزرار الفراشة”.

كما تخيل المصمم شكل جديد للكاميرا الخلفية تتكون من مستشعر كبير يحتوي على غالق تلقائي لنسخة ايفون 15 برو ماكس تحديدًا.

وبالتأكيد هناك أيضًا الكاميرا الأمامية من الجيل الجديد الذي أطلقت عليه آبل اسم Dynamic Island الذي من المتوقع أن يتوفر في كل أجهزة ايفون 15 هذا العام.

منطقيًا لا نتوقع من آبل أن تقوم بتغيير شكل الكاميرا الخلفية بشكل مفاجئ خاصة أنه لا توجد تسريبات تحدثت عن الأمر حتى الآن.

أما أنتم فما رأيكم هل تقوم آبل بتغيير شكل الكاميرا الخلفية ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى