الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

تحديث MIUI 14 يصل إلى سلسلة جديدة من هواتف شاومي مع مجموعة ميزات فريدة

إطلاق تحديث MIUI 14 إلى 4 هوتف من شاومي

من المقرر أن تتلقى سلسلة Xiaomi Mi 11 أحدث إصدار من MIUI الخاص بشركة شاومي. ويقدم تحديث MIUI 14 الجديد مجموعة من الميزات الجديدة مع التحسينات، بما في ذلك أدوات الحيوانات، والبطارية المحسّنة، وتحسينات الأداء.

وبفضل تصميمها الأنيق وميزاتها القوية والبرامج الثابتة المتطورة، تستعد سلسلة Xiaomi Mi 11 لتكون واحدة من أفضل خيارات الهواتف الذكية الذين يبحثون عن جهاز متطور بسعر مناسب.

وأحدث المعلومات التي كشفنا عنها أنه يتم حاليًا اختبار بنية MIUI 14 الداخلية لسلسلة Xiaomi Mi 11. وهذا مؤشر قوي على أن التحديث في الأفق ويمكن للمستخدمين توقع استلامه قريبًا.

واحدة من أهم الميزات الجديدة في MIUI 14 هي ميزة Super Icons الجديدة التي تتيح للمستخدمين تعيين رموز مخصصة الحجم في أي مكان على الشاشة الرئيسية.

ويقدم التحديث أيضًا خيارات مجلدات جديدة تتيح للمستخدمين تخصيص شكل المجلدات وحجمها، تمامًا مثل الرموز الفائقة. قريبًا ، ستتمكن الهواتف الذكية من سلسلة Xiaomi Mi 11 من تجربة هذه الميزات.

MIUI 14
Xiaomi Mi 11

وفي الآونة الأخيرة، تم رصد العديد من الإنشاءات الداخلية لـ MIUI 14 ، مما يشير إلى أن الشركة ستعمل بنشاط على تطوير واختبار تحديث MIUI 14 لسلسلة Xiaomi Mi 11.

وأدى هذا الطرح إلى زيادة التكهنات بأن التحديث سيصدر قريبًا. ومن الجيد جدًا إكمال الاستعدادات قبل وقت قصير من الإطلاق العالمي MIUI 14.

اقرأ أيضًا: ريدمي نوت 12 4G يظهر لأول مرة مع تفاصيل سارة للغاية

وهذه أخبار رائعة لمستخدمي سلسلة Mi 11 الذين يتطلعون إلى واجهة شاومي المخصصة. والأجهزة التالية التي ستحصل على تحديثات سلسلة Xiaomi Mi 11 MIUI 14:

Xiaomi Mi 11 و Xiaomi Mi 11 Ultra و Xiaomi Mi 11 Lite 5G وأخيراً وليس آخراً Xiaomi Mi 11 Lite 5G NE. وسيتم طرح هذه التصميمات لمستخدمي سلسلة Xiaomi Mi 11 قريبًا جدًا.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في هذا التحديث؟

تحديث MIUI 14 يصل إلى سلسلة جديدة من هواتف شاومي مع مجموعة ميزات فريدة

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى