أخبار الشركاتأخبار الويبابلالشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكيةسامسونجنشرة تك

مواضيع مثيرة في نشرة تك عن جالكسي اس 23 الترا و جالكسي اى 54 و تقنية شات GPT الذكاء الاصطناعي

تسريبات جالكسي اس 23 الترا وجالكسي اى 54 و تقنية شات GPT الذكاء الاصطناعي وغيرها من المواضيع في نشرة تك

في نشرة تك هذا الأسبوع مواضيع عديدة ومشوقة ، أبرزها عن جالكسي اس 23 الترا وتقنية شات جي بي تي والذكاء الصناعي الخارق ، وهاتف جالكسي اى 54 المذهل، وغيرها من الأخبار التي نضعها بين أيديكم هنا بهذا المقال الذي نختمه بمقطع فيديو النشرة عبر قناة رقمي في اليوتيوب ..

مواضيع نشرة تك هذا الأسبوع

  • هاتف جالكسي اس 23 الترا :

موعد الإطلاق سيكون في مؤتمر 1 فبراير ، والهاتف يتوفر بأربعة ألوان (أسود – أخضر – أبيض – أرجواني) ، وسيتخلص من إطار الكاميرا الموجود في اس 22 ، وظهرت الصور المسربة للهاتف وكل المواصفات للسلسلة الرائدة ، ولمعرفة التفاصيل تابع فيديو نشرة تك نهاية المقال..

  • شات جي بي تي chat GPT

نظام يعتمد على الذكاء الاصطناعي يمتلك قدرة هائلة للرد على الاستفسارات وإجراء المحادثات بطريقة أبعد مما نعرفه ، كما أن لديه قدرة على كتابة الأكواد البرمجية وكتابة السيناريوهات القصيرة والنصوص وتأليف الأغاني وغيرها العديد من المزايا التي يقدمها النظام المطور ، وللتفاصيل الكاملة تابع فيديو نشرة تك أدناه ..

نشرة تك
تقنية الذكاء الاصطناعي الجديدة
  • جالكسي اى 54 :

هو أكثر الهواتف المنتظرة لأنه سيكون أفضل الهواتف المتوسطة ، خاصة بعد الكلام عن عدم إصدار جديد لهاتف a74 ، سيتوفر في الهند قريبًا ولكن لا توجد معلومات حول موعد توفره عالميًا بشكل رسمي ، ويتألق الهاتف بمواصفات رهيبة جدًا من حيث الكاميرا والأداء و البطارية والشاشة مع سعر مميز للغاية .

من أجل كافة التفاصيل تابع فيديو نشرة تك أدناه ..

  • أكثر الهواتف المنتظرة لعام 2023 :

أهمها هي سلسلة جالكسي اس 23 ، وهواتف سامسونج المطوية وسلسلة ايفون 15 المنتظرة ، وكذلك هاتف جالكسي اى 54 و هواوي بي 60 برو وشاومي 13 الترا وجوجل بكسل المطوي وغيرهم من الهواتف الرائعة .. تابع الفيديو لتعرف أكثر ..

ثم فقرة الفائزون الخمسة لأجمل صورة هذا الأسبوع ، يليها أهم الأخبار الواردة في النشرة:

شركة آبل تخفض علاوة رئيسها “تيم كوك” بنسبة 40% هذا العام وقد حصل العام الماضي على 100 مليون دولار.

نشرة تك
تيم كوك وآبل

أنباء عن احتمالية وقف تويتر ميزة الدخول للحساب من تطبيقات الطرف الثالث مثل Tweetbot (تويت بُت) لأنها لا تعرض إعلانات ولا تستفيد منها المنصة مالياً، وبعض المستخدمين يواجهون الآن بعض الصعوبات في الدخول لحساباتهم من هذه التطبيقات.

ايفون 15 ربما يأتي بدون أزرار : محلل تقني يقول إن آيفون 15 برو لن يحتوي على أزرار حقيقية، والبديل عبارة عن أزرار مخفية تستشعر اللمس، وأنباء أخرى عن رفع جديد لسعر الهاتف هذا العام.

تقنية صحية من سامسونج بتخفيض الضوء الأزرق بالشاشة : إذا كنت ممن يعاني ألم العين بسبب الشاشة فإليك تقنية سامسونج الجديدة بتقليل الضوء الأزرق الضار للعين بنسبة 70% وبدون تقليل تخفيض جودة الشاشة، وستكون من نوع OLED وسيبدأ استخدامها هذا العام تجارياً.

مهمة فضائية روسية لإنقاذ 3 رواد فضاء عالقين: روسيا تعتزم إرسال كبسولة جديدة الشهر المقبل لإعادة 3 رواد فضاء من طاقم المحطة الفضائية الذين تضررت رحلتهم الأصلية وتقطعت بهم السبل في المدار، ويقول مسئولون إن الطاقم سيبقى عدة أشهر إضافية في محطة الفضاء الدولية نتيجة لتبديل الكبسولة.

نشرة تك
رواد الفضاء

إليك فيديو النشرة :

زر الذهاب إلى الأعلى