أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

واجهة MIUI 14 .. كيفية تثبيت التحديث بدون أعطال أو فقدان البيانات بأبسط الخطوات

كيفية تحديث هاتفك إلى واجهة MIUI 14 بكل سهولة

بدأت شركة شاومي في طرح تحديث واجهة MIUI 14 ، وهي الواجهة الجديدة للشركة . والتي تم تقديمها إلى جانب Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro مؤخرًا ، والآن أطلقت شاومي التحديث عالميًا بشكل رسمي بميزات وتحسينات رائعة لتقديم أفضل تجربة للمستخدمين .

تثبيت تحديث واجهة MIUI 14

أصبح الآن بإمكانك تثبيت التحديث على بعض هواتف Xiaomi أو Redmi أو POCO ، مما يتيح لك أن ترى بنفسك جميع الابتكارات التي يجلبها في التصميم والأداء وعمر البطارية . علمًا بأن هناك أوقات يمكن أن يتسبب فيها التحديث في حدوث مشكلات ، ونريد مساعدتك في حلها من خلال الشرح التالي .

واجهة MIUI 14
واجهة MIUI 14

كيفية تثبيت واجهة MIUI 14 بدون أعطال

في حال كان لديك أحد الأجهزة التي تم اختيارها كأول جهاز قادر على تثبيت MIUI 14 ، فمن المحتمل أن تظهر بعض المشاكل أثناء تثبيت نظام التشغيل الجديد ، ومن أكثرها شيوعًا فقدان جهازك . والبيانات الشخصية في وقت التحديث .

لمنع حدوث ذلك ومواجهة مشاكل أكبر ، لدينا العديد من الحلول الممكنة ، لأن أكثر ما نريده هو عدم فقدان جميع الصور والمستندات والمعلومات الأخرى التي قمنا بتخزينها على الهاتف .

حتى لا تفقد كل هذا يمكنك اللجوء إلى النسخة الاحتياطية التي تقدمها MIUI 13 قبل التحديث ، ولهذا يجب عليك القيام بما يلي :

  • توجه إلى إعدادات هاتف Xiaomi الخاص بك .
  • مرر لأسفل وحدد خيار “إعدادات إضافية” .
  • في الجزء السفلي من الشاشة ، انتقل إلى “النسخ الاحتياطي والاستعادة” .
واجهة MIUI 14
واجهة MIUI 14

سيحفظ هاتف Xiaomi المحمول الخاص بك جميع بياناتك الشخصية ، وعند التحديث إلى MIUI 14 ، إذا كانت هناك مشكلة أثناء التثبيت ، سيعود الهاتف إلى MIUI 13 ، وسيكون لديك خيار استعادة كل شيء من خلال تلك النسخة الاحتياطية .

هناك خيار آخر لتجنب فقدان البيانات إذا كنت ترغب في التحديث إلى MIUI 14 وهو الطريقة التقليدية : قم بتوصيل هاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتفريغ جميع البيانات التي تريدها هناك ، وبالتالي لن تفقدها أثناء عملية التثبيت .

اقرأ أيضًا:

والطريقة الأخيرة التي يمكن أن نوصي بها هي تخزين هذه البيانات القيمة في سحابة ، ويفضل تخزينها في Google . وبهذه الطريقة ، ونظرًا لأن MIUI 14 يعتمد على Android 13 ، يمكننا استعادتها بمجرد إجراء التغيير ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فاحرص على توفير مساحة من خلال تخزين هذه البيانات في السحابة.

في حال اتبعت هذه الخطوات ، لن تواجه مشكلة في الحصول على تحديث واجهة شاومي MIUI 14 واكتشاف جميع الميزات الجديدة التي تقدمها ، مثل الأدوات الجديدة وتحسينات البطارية وتوفير مساحة التخزين ، والعديد من الميزات الأخرى الرائعة .

اقرأ أيضًا:

ما رأيك في التحديثات التي تقدمها شركة شاومي للمستخدمين ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى