الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra صورة مسربة لغطاء الحماية بألوان جذابة للغاية

غطاء جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra يظهر في صور مسربة !

ظهرت مجموعة من الأخبار التي تصف غطاء الحماية لجهاز جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra ، فبعدما تم تسريب مواصفات تشكيلة Galaxy S23 بالكامل الآن، لم يعد التصميم غامضًا، فتحوّلت التسريبات الآن للتركيز على جوانب أخرى مثل الملحقات الرسمية التي تخطط سامسونج لإقرانها مع سلسلة Galaxy S23 بعد الإطلاق.

في أحدث التسريبات التي ظهرت عبر المسرب الشهير evleaks تم كشف التصاميم عن حالات السيليكون لهذا العام ، وتصميم غطاء S-View Flip القادم. وقد تتسرب ملحقات الثنائي جالكسي اس 23 – Galaxy S23 وطراز البلس +S23 بعد ذلك.

جالكسي اس 23 الترا
غطاء جالكسي اس 23 الترا

صور غطاء حماية جالكسي اس 23 الترا بمختلف الألوان

تتوافق معظم ألوان العلبة مع تشكيلة Galaxy S23 كما هو موضح في العروض التي تم تسريبها سابقًا ، وبالتالي فهي تأتي باللون الأسود والأخضر والوردي والقشدي، وهناك أيضًا حافظة من السيليكون باللون الأزرق الداكن لجهاز Galaxy S23 Ultra ، ومن المحتمل أن تكون هذه الملحقات متاحة بألوان إضافية سوف تظهر لاحقًا لكننا لم نرها حتى اللحظة.

وبالمثل ، من المحتمل أن تخطط Samsung لإصدار تصميمات أخرى لغطاء الحماية لتشكيلة Galaxy S23 ، قد تتسرب قبل الكشف الرسمي عن الرائد في Unpacked ونحن نترقب ذلك لنضعكم في صورة التفاصيل أولا بأول.

فيما يتعلق بالتصميم ، تؤكد هذه الحالات ما توقعناه بالفعل من جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra ، يعمل الهاتف على تحسين تصميم Galaxy S22 Ultra الحالي وله زوايا مربعة أكثر من بقية السلسلة وفتحات فردية لكل كاميرا خلفية.

عند الحديث عن الكاميرات ، فإن الإعلانات التشويقية المسربة من سامسونج تثير الإعجاب بخصوص التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة والتصوير الفلكي، فقد يكون Galaxy S23 Ultra هو أول هاتف من سامسونج مزود بكاميرا أساسية عالية الدقة تبلغ 200 ميجابكسل. سيتم حجز ترقية الأجهزة هذه لطراز Ultra ، وسوف تشهد السلسلة بأكملها بعض ترقيات الكاميرا بشكل أو بآخر.

جالكسي اس 23 الترا
Galaxy S23 Ultra

أكدت شركة Samsung أنها ستكشف عن سلسلة Galaxy S23 في Unpacked في الأول من فبراير ، ويمكن للمشترين بالفعل حجزها عبر الإنترنت والحصول على 50 دولارًا في رصيد Samsung.

ما رأيك في هواتف جالكسي اس 23 ؟ هل تنتظر إطلاقها وتنوي شراءها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى