الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

خدعة رهيبة توفر ميزة هامة للغاية في شاومي وكل هواتف أندرويد

تعرف على أهم ميزة سرية في هواتف شاومي وكل هواتف أندرويد

من الواضح أن معدلات التحديث العالية من الميزات الهامة للغاية في الهاتف بشكل عام، ومن الصعب بالفعل العثور في أندرويد على هاتف يزيد عن 200 يورو ولا يحتوي على شاشة بمعدل تحديث 90 هرتز على الأقل.

والشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن هذه الحيلة التي سنعرضها لك لتحقيق أكبر قدر ممكن من هذه الميزة متوافقة مع أي هاتف يعمل بنظام أندرويد بغض النظر عن الهاتف الذي تستخدمه ، لذلك نشجعك على تجربته لمعرفة ما إذا كان جهازك يفوز في الأداء العام للنظام.

كيفية تسريع الرسوم المتحركة على هواتف شاومي وأندرويد

نعم ، لقد قرأت بشكل صحيح ، الحيلة التي سنعرضها لك هي كيف يمكنك تسريع الرسوم المتحركة للنظام في أندرويد، وهو تعديل يحسن بشكل كبير من الشعور بسرعة الجهاز، على الرغم من أننا نتوقع بالفعل أنه إذا لم يكن هاتفك المحمول يحتوي على 90 هيرتز أو 120 هيرتز فلن يحصل على معجزة.

سيسمح لنا هذا التعديل بأن نكون قادرين على جعل الرسوم المتحركة للنظام أسرع بكثير مما نراها عادة ، وهذا سيجعل إدراكنا لسرعة نفس الشيء أعلى بكثير مما يمكننا الحصول عليه عادة إذا لم نقم بتكوينه.

ومع ذلك ، فإن أول شيء يجب علينا القيام به للوصول إلى هذا التكوين هو تنشيط إعدادات المطور ، والتي يمكنك القيام بها على النحو التالي:

شاومي
تفعيل خيار المطور في شاومي
  • قم بالوصول إلى إعدادات هاتف شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو وأدخل قسم “حول الهاتف”
  • بمجرد الدخول ، انقر عدة مرات على “إصدار MIUI” ، وفي الجزء السفلي من الشاشة ، سترى أنه تم تنشيط خيارات المطور

والآن الشيء الوحيد المتبقي هو الوصول إلى إعدادات المطور لتتمكن من ضبط الرسوم المتحركة للنظام بحيث تبدو سلسة قدر الإمكان ، والتي يمكنك القيام بها على النحو التالي:

التعديل على الرسوم المتحركة في شاومي
  • أدخل إعدادات هاتف شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو وقم بالوصول إلى قسم “الإعدادات الإضافية”
  • انقر فوق “خيارات المطور”
  • قم بالتمرير لأسفل القائمة إلى الإعدادات المسماة “مستوى الرسوم المتحركة للنوافذ” و “مستوى الرسوم المتحركة للانتقالات” و “مستوى مدة الحركة”
  • انقر فوق كل منها وقم بتغيير مقياس الرسوم المتحركة إلى .5x لجعل النظام أكثر سلاسة

ما رأيكم في هذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى