الهواتف الذكيةهونور

هونر تطلق هاتف HONOR X9a مع شاشة عرض بجودة فائقة ومتانة غير مسبوقة

كل ما تود معرفته عن الهاتف المميز Honor X9a

يأتي الهاتف Honor X9a مع شاشة عرضAMOLED  فائقة ومُنحنية 120 هرتز ، وبطارية ضخمة 5100 مللي أمبير في تصميم نحيف، ما يجعله يوّفر مرئيات رائعة طوال اليوم.

مواصفات Honor X9a

Honor X9a
Honor X9a

أعادت العلامة التجارية العالمية في مجال التكنولوجيا HONOR تقديم عروضها لمُستخدمي الأجهزة الذكية من خلال إطلاق الجديد كُليًا HONOR X9a في السوق الإماراتي أثناء الحدث الرائع الذي أقيم في دبي. سلط حدث الإطلاق الضوء على التصميم الإيقوني للهاتف والحرفية المُتقنة لتصميم الـ Dynamic Eye للكاميرا. يُقدّم هذا الهاتف – الذي يُعد أحدث إضافة لسلسلة HONOR X Series – تحسينات مُهمة بالنسبة لشاشة العرض، البطارية، والأداء. حيث يأتي مع شاشة عرض AMOLED مُنحنية 120 هرتز، بطارية ضخمة 5100 مللي أمبير، وسعة تخزين كبيرة تبلغ 256 جيجابايت، كل ذلك في تصميم نحيف. يهدُف هاتف HONOR X9a – الذي يأتي بسعر مُناسب للغاية – إلى جعل التكنولوجيا أسهل للمُستخدمين في منطقة الشرق الأوسط من خلال التصنيع المتين.

قال السيد/ مفيجيان (Mr. House)، مدير دول مجلس التعاون الخليجي لشركة HONOR Device Co، Ltd: “نحن مُلتزمون بتقديم أفضل تجربة في السوق للمُستهلكين العالميين من خلال الابتكار التكنولوجي المُستمر”. واستطرد قائلًا: “كونه يتمتّع بتحسينات جوهرية، يُقدم هاتف HONOR X9a أحدث حلول الهواتف الذكية التي توصلنا لها، بما في ذلك شاشة عرض استثنائية وتصميم رائع، مع أسعار مُناسبة. الأمر الذي يضع معاييرًا جديدة لفئة الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة”.

صُمم هاتف HONOR X9a للجمهور المُحب للأناقة، وهو متوّفر بثلاثة ألوان مُذهلة: التيتانيوم الفضي، أسود منتصف الليل والأزرق المُحيطي.

شاشة عرض رائعة لتجربة مُشاهدة لا تُنسى

صُمم هاتف HONOR X9a بشاشة عرض مُنحنية بزاوية 45 درجة من نوع AMOLED 120 هرتز ، ولذلك فإنها توّفر استجابة مُمتازة أثناء مُمارسة الألعاب أو المُشاهدة، كما تدعم الشاشة 1.07 مليار لون ما يُنتج صور زاهية بمستويات مُبهرة من الوضوح وألوان تُطابق الواقع. إلى جانب الحواف فائقة النحافة التي تجعل نسبة الشاشة إلى الجسم 93٪، والزجاج المُنحني المُقوّى، فإن شاشة العرض الرائدة في هاتف HONOR X9a تُقدّم تجربة مُشاهدة استثنائية.

أثناء مُمارسة الألعاب، عندما يحتاج اللاعب إلى القيام بردود أفعال سريعة، فإنه سيُقدّر في هذه اللحظة الاستجابة السريعة لشاشة هاتف HONOR X9a، والتي تدعم مُعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، ومُعدل حساسية لمس الشاشة 300 هرتز، ما يُمكّن الجهاز من تسجيل أو القيام برد فعل على ما يقوم به المُستخدم على الهاتف في نفس اللحظة. ولأنه من الوارد أن يقوم المُستخدم بالإمساك بالهاتف بيدٍ واحدة، يُقدم هاتف HONOR X9a خاصية منع لمس الشاشة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، من أجل منع اللمس العشوائي للشاشة.

تتميّز شاشة هاتف HONOR X9a بأنها مُريحة للعين، كونها تأتي مع شهادة TÜV Rheinla لانبعاثات الضوء الأزرق الخافت. كما تتمتّع بتقنية تعتيم الشاشة PWM بتردد 1920 هرتز، والتي تُقلل وميض الشاشة، وتُجنّب إجهاد العين الذي يُصاحب الاستخدام المُطوّل من أجل قراءة مُريحة وآمنة.

تصميم فائق النحافة مع الـ Dynamic Eye الأيقونية

يتبنى هاتف HONOR X9a الكاميرا الدائرية الجمالية ذاتها الخاصة بتلك الموجودة في هواتف السلسلة الرائدة Magic Series. حيث يأتي هاتف HONOR X9a مع تصميم كاميرا الـ Dynamic Eye المُتماثل في الخلفية، ما يجعل الهواتف ذات التصاميم الراقية مُتاحة للجميع. ويجلب تصميم كاميرا الـ Dynamic Eye جمال التوازن والانسجام إلى لحياة بكاميراته الثلاث الموّزعة حوله في شكل دائري مُتماثل، إلى جانب ضوء الوميض.

تم تصميم الكاميرات على شكل عيون نجوم في دائرة مثالية، حيث تتميز حلقة الـ Dynamic Eye في هاتف HONOR X9a بحافة واضحة تترك مساحة داخلية أكبر من الجيل السابق، الغرض منها هو تكوين التنوع والجمال في مساحة دائرية متوازنة. إن كاميرا الـ Dynamic Eye هي بمثابة عين النجم التي ترى الجمال. أما الفضاء داخل العين فيرمز إلى الجمال الكامن في الأشياء الدائرية، ابتداءً من الذرة وحتى النجمة. يرمز التصميم البسيط والأنيق إلى الإمكانات غير المحدودة لكل فرد ، مما يلهم المستخدمين لتسخير إبداعاتهم وتحقيق المزيد في الحياة.

أما الكاميرات الثلاث المُثبتة حول الـ Dynamic Eye، فإنها تسمح للمُستخدمين بالتقاط لحظات حياتهم اليومية في صور وفيديوهات، والتي يُمكنك مُشاركتها بين الأصدقاء والعائلة بكبسة زر، وهي تأتي كالتالي: كاميرا أساسية[8] فائقة الوضوح بدقة 64 ميجابكسل، كاميرا بزاوية عريضة 5 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل.

بطارية طويلة الأمد في تصميم نحيف

على الرغم من أن نحافة هاتف HONOR X9a تبلغ 7.9 مللي، ووزنه يبلغ 175 جرام، إلّا أن الهاتف يأتي مع بطارية ضخمة تسع 5100 مللي أمبير ، تدعم ما يصل إلى 29 ساعة من الاستماع إلى الموسيقى عبر يوتيوب، 24 ساعة من مُشاهدة فيديوهات اليوتيوب، 19 ساعة من تصفّح موقع تيك توك، وما يصل إلى 21 ساعة من تصفّح مواقع التواصل الاجتماعي أو 11 ساعة من مُمارسة الألعاب، كل ذلك بشحنة واحدة. وهو الأمر المثالي بالنسبة للمُستخدمين الذين يوّدون البقاء على اتصال طوال اليوم دون القلق بشأن نفاد البطارية.

من خلال شحنة واحدة كاملة، يدعم هاتف HONOR X9a ما يصل إلى يومين من الاستخدام لتعمل، تلعب أو تُشاهد المواد الترفيهية بدون انقطاع أثناء التنقّل. 30 دقيقة فقط من الشحن، تكفي هاتف HONOR X9a ليسمح لك بمُشاهدة فيديوهات حيّة لمُدة 12 ساعة ونصف، مما يجنب المستخدمين القلق بشأن البطارية المنخفضة. حتى بعد 1000 دورة من الشحن والتفريغ، سيظل هاتف HONOR X9a بالقوّة الكافية التي تُمكنّه من العمل بطاقة كبيرة حتى بعد 3 سنوات من الاستخدام.

سعة تخزين كبيرة لتُلائم احتياجاتك

لا بُد أن الاحتفاظ بالذكريات في صور أو فيديوهات في الهاتف قد يأخذ مساحة كبيرة من التخزين، ولكن هاتف HONOR X9a يتضمن ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت، لكي يتمكّن المُستخدم من الحصول على مساحة كافية للاحتفاظ بجميع لحظاتهم الخاصة ومحتواهم المفضّل أينما ذهبوا. نسخة الهاتف التي تحتوي على ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت ستكون مُتاحة بشكل حصري على متجر HONOR الإلكتروني ومتجر شرف دي جي، وبذلك يُمكن للمُستهلك الاختيار تبعًا لتفضيلاتهم واحتياجاتهم.

اكتشف مجموعة كبيرة من الميزات على موقع HiHONOR.com

كعلامة تجارية ترتكز على رضا العملاء في المقام الأول، تبحث شركة HONOR بشكل مُستمر عن طُرق جديدة للارتقاء بتجربة المُستخدم، وكجزء من استراتيجيتها ومن خلال المتجر الإلكتروني الرسمي، قدّمت HONOR مجموعة كبيرة من العروض والهدايا الحصرية على موقع Hihonor.com. بهدف تزويد العُملاء بخيارات عديدة للاختيار من بينها، فقد شملت HONOR في عروضها نسخة حصرية لهاتف HONOR X9a بسعة تخزين 128 جيجابايت تُباع من خلال المتجر الرسمي لـ HONOR.

خلال مرحلة الطلب المُسبق لهاتف HONOR X9a، سيفوز أول 100 شخص يقوم بشراء الهاتف بهدايا مُثيرة، في حين أن جميع المُستخدمين ممّن اشتروا هاتف HONOR X9a سيدخلون السحب من أجل فرصة الفوز بنفس الهاتف مرةً أُخرى. أما بالنسبة للأشخاص الذين يُفكرون في تزويد حصيلتهم من الأجهزة الذكية، يُمكنهم الاستفادة من عرض الـ 50% خصم على الأجهزة التكنولوجية التي يُمكن ارتداؤها مثل السماعات والساعات، عند شراء هاتف HONOR X9a. إلى جانب كل هذه العروض الرائعة، لن يضطر الجمهور إلى دفع رسوم التوصيل عند اختيار “الدفع عن التوصيل” عند الطلب من خلال الموقع الرسمي، إلى جانب السماح لهم بـ 7 أيام من استرجاع الطلب مجانًا

تعاونت شركة HONOR مع شركة NorthLadder، وهي الشركة رقم واحد في مُقايضة الأجهزة في الشرق الأوسط. بدءًا من يوم 7 يناير، يُمكن للجمهور الاستمتاع بخدمة الـ Trade-in المُضافة حديثًا، والتي تسمح لهم باستبدال هواتفهم القديمة بهواتف حديثة من HONOR بأسعار أقل، بما في ذلك هاتف HONOR X9a الذي سيتم إطلاقه قريبًا، والهاتف الأيقوني HONOR 70 5G. ستكون فرصة كبيرة أن ترتقي بحصيلتك من الهواتف الذكية وتوّفر نقودك في نفس الوقت.

الأسعار والإتاحة داخل دولة الإمارات العربية المُتحدة

بدءًا من يوم 14 يناير، ستكون نسخة هاتف HONOR X9a (256 جيجابايت) مُتاحة للطلب المُسبق في أسواق دولة الإمارات العربية المُتحدة عبر متجر HONOR الإلكتروني، إلى جانب متاجر أكسيوم، كارفور، إيماكس، اتصالات، جاميو، KM Trading، لولو، نستو، وشرف دي جي، وذلك بسعر 1299 درهم إماراتي. عند الشراء، سيحصل الجمهور على هدايا مجانية بقيمة 268 درهم إماراتي، منها سماعة HONOR CHOICE Earbuds X وعام واحد من الضمان. إلى جانب ذلك، ستكون نسخة هاتف HONOR X9a (128 جيجابايت) مُتاحة حصريًا على المتجر الإلكتروني بسعر 1199 درهم إماراتي، ومعها هدايا مجانية تشمل سماعة HONOR CHOICE Earbuds X وعام واحد من الضمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى