الهواتف الذكيةشاومي

إعداد مهم ومفيد يجب عليك معرفته وكيفية تنشيطه لشحن هاتف شاومي بأقصى سرعة

كيفية تنشيط الحد الأقصى للشحن السريع على هاتف شاومي

لقد تمكنا من الاستمتاع بتقنيات الشحن السريع المهمة جدًا على هواتف Android لسنوات عديدة حتى الآن . وتعد شاومي هي واحدة من العلامات التجارية التي لديها أكثر التقنيات تقدمًا في هذا المجال ، حيث أطلقت مؤخراً هاتفها الجديد Redmi Note 12 Pro Explorer والذي يدعم الشحن السريع بقوة 210 واط ، ولكن ربما لا يستفيد الكثير منكم بشكل كامل من السعة مع الهاتف الذي يمتلكه .

الشحن السريع على هاتف شاومي

الشحن السريع على هاتف شاومي
الشحن السريع على هاتف شاومي

نعلم جيدًا أن الشيء الأكثر شيوعًا هو العثور على شحنات سريعة تتراوح بين 33 واط أو 67 واط أو 120 واط ، ولكن بشكل افتراضي ، تقوم MIUI بتحديد هذه السرعات حتى تتمكن من الحفاظ على صحة البطارية قدر الإمكان . ولهذا السبب ، سنشرح لك في هذا المقال كيف يمكنك الحصول على أقصى قوة شحن في الوقت الذي تحتاج فيه أن تحصل عليه بخطوات بسيطة .

اقرأ أيضًا:

كيفية تنشيط الحد الأقصى للشحن السريع على هاتف شاومي

من أجل الحفاظ على صحة بطارية أجهزتنا في أفضل حالة ممكنة ، تحد MIUI من الحد الأقصى لطاقة الشحن السريع . ولذلك ، في بعض الأوقات التي نحتاج فيها إلى شحن الهاتف بأسرع ما يمكن ، سيكون من المثير للاهتمام دائمًا تنشيط إعداد النظام المخفي الذي سنعرضه لكم .

من المهم أن تعلم أن هذا الاعداد من أجل القيام بتنشيطه فقط عندما تحتاج إلى شحن هاتفك بأسرع ما يمكن ، وإلا فإنك ستشحن دائمًا بأقصى قدر من الطاقة ولن يكون هذا هو الأفضل من أجل منع بطارية الهاتف من التلف بسهولة.

يجب أن تأخذ في الاعتبار أيضًا ، أنه من أجل التمتع بأقصى شحن سريع لهاتف شاومي الخاص بك ، سيتوجب عليك استخدام شاحن متوافق معه ، وإلا فستظل الطاقة هي المعتادة .

وفيما يلي طريقة الوصول إلى هذا الإعداد وكيفية تنشيطه :

  • أولاً يجب تنزيل تطبيق MIUI Downloader والوصول إلى القسم التالي .
الشحن السريع على هاتف شاومي
الشحن السريع على هاتف شاومي
  • بمجرد تثبيت تطبيق MIUI Downloader على هاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO ، أدخل قسم “الوظائف المخفية” .
  • قم بالتمرير لأسفل القائمة حتى تجد إعداد “Boost Charging Speed” .
  • عندما تدخل هذا الخيار ، ما عليك سوى تنشيط قسم “زيادة سرعة الشحن” .

ما رأيك في هذا الإعداد الرائع ؟

زر الذهاب إلى الأعلى