أخبار الشركاتابلالهواتف الذكيةاوبوجوجلسامسونجسونيشاوميهواويون بلس

افضل 10 هواتف منتظرة في عام 2023 – قائمة ستذهلك

قائمة افضل 10 هواتف عليك ترقبها في عام 2023

يأمل المستخدمون أن يروْا تطوراً في تصميم الهواتف الذكية عام 2023، والتركيز على الأداء والبطارية مع وقف ارتفاع الأسعار ، دعونا نستعرض افضل 10 هواتف عليك انتظارها لهذا العام 2023 ..

افضل 10 هواتف منتظرة لعام 2023

أولا : جالكسي اس 23

العائلة التي تفتتح بها سامسونج العام، وهي مكونة من ثلاثة هواتف رائدة، حسب التسريبات فإن التصميم مشابه جدا للنسخ السابقة وإنما التركيز على تطوير الكاميرا والأداء.

الخبر القوي هذه المرة أن سامسونج سوف تعتمد فقط على معالجات كوالكوم الحديثة، وهذا يعني أداءً أفضل، كما سنرى عدسة بدقة 200 ميجابكسل، ما يجعلها من اكثر وافضل 10 هواتف منتظرة عام 2023.

افضل 10 هواتف منتظرة 2023
سلسلة جالكسي اس 23

ثانيًا : ايفون 15

لا توجد الكثير من الشائعات القوية حول iPhone 15 ، من المقرر إطلاقه في سبتمبر هذا العام، و نودّ توديع النوتش من كافة النسخ، وتخفيف الفجوة في النسخة العادية وبلس مقارنة مع الترا، واستخدام معالج جديد وعدم تكرار المعالج السابق.

كما أن هناك توقعات برؤية زوم بصري 10x وتحسين الكاميرا الأمامية. ومن الطبيعي أن تكون سلسلة ايفون 15 ضمن قائمة اهم 10 هواتف منتظرة لعام 2023.

ثالثاً: شاومي 13 برو 

كشفت شاومي عن نسخة 13 العادية في الصين، والآن ننتظر نسخة برو الأكثر قوة واحترافية ، وهو واحد من افضل 10 هواتف هذا العام حسب التوقعات، فالتركيز الأكبر هذه المرة على الكاميرا وتجربة التصوير، إضافة لتحسين تجربة الأداء وكفاءة البطارية وسيأتي بواجهة شاومي الجديدة MIUI 14.

افضل 10 هواتف منتظرة 2023
شاومي 13 برو

رابعًا : جوجل بكسل فولد

لم تدخل جوجل عالم الهواتف القابلة للطيّ، من المتوقع رؤية أول هواتفها المطوية هذا العام، نتوقع من جوجل تصميماً أنيقا ومتميزا بواجهة Android القياسية التي تم تحسينها لهذا النوع من الهواتف.

خامسًا : هواوي بي 60 – Huawei P60

هواوي لم ولن تستلم هذا العام وتسعى للانضمام إلى قائمة افضل 10 هواتف 2023 ، فالتسريبات تقول إنها ستعلن عن نسخة جديدة من سلسلة P الرائدة ، وهذه صورة غلاف (أدناه) يُقال انها للهاتف القادم ، كما أنه من المنتظر أن تستخدم هواوي هذه المرة معالج سناب دراغون 8 الجيل الثاني لتواكب بقية الهواتف الرائدة.

غلاف هواوي بي 60

سادسًا : عائلة جوجل بكسل 8 – Google Pixel 8

من المتوقع رؤية ذاكرة وصول عشوائي (رام) بقدرة 12 جيجابايت مع الهاتف، وهناك انتظار شديد للجيل الجديد من معالج جوجل Tensor بعد مزيد من التطوير، لتحسين جودة الأداء والبطارية ، ما يجعلنا نتوقع أنه من افضل 10 هواتف للعام 2023.

سابعًا : اوبو فايند اكس 6 برو Oppo Find X6 Pro

واحد من أوائل الهواتف التي تعمل بمعالج Snapdragon 8 من الجيل الثاني ومن المرجح أن يظهر في بداية عام 2023. تُظهر التسريبات إعادة تصميم جذري مع وجود كاميرا دائرية بارزة في منتصف الشاشة. خلفية الهاتف كاملة بأربعة ألوان غير لامعة. 

ثامنًا : سوني اكسبيريا مارك ون فايف Sony Xperia I V

كان هاتف Sony Xperia I IV (مارك ون فور) واحدًا من أكثر الهواتف إثارة للاهتمام في عام 2022 بسبب الزوم البصري بشكل متميز عن أيّ شركة أخرى، حتى الآن لم نسمع أي شيء حقًا عن مارك ون فايف، لكن نتوقع أنه سيوفر كاميرات غير عادية ، بالإضافة إلى شاشة رائعة وأداء قوي.

تاسعًا : جالكسي زي فولد 5 – Samsung Galaxy Z Fold 5

بالنظر إلى أن Z Fold 4 هو أفضل هاتف قابل للطي صنعته سامسونج على الإطلاق ، لهذا السبب متحمسون لرؤية Z Fold 5 الذي نتوقع أن يكون من افضل 10 هواتف لعام 2023.

هذه المرة نرغب في رؤية تصميم أقل نحافة ، وشحن أسرع ، وقلم S-Pen مدمج للاستفادة أكثر من الهاتف.

افضل 10 هواتف منتظرة 2023
صورة متوقعة لجالكسي زي فولد 5

عاشرًا وأخيرًا : ون بلس 11 برو OnePlus 11 Pro

شركة ون بلس بصدد إعادة تصميم كبير على نسخة برو هذه المرة حسب التسريبات، وحدة الكاميرا دائرة عملاقة في الجزء الخلفي ، بدلاً من الوحدة المربعة في الهواتف الحالية.

سيعمل الهاتف بواسطة المعالج الرائد Snapdragon 8 الجيل الثاني مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 16 جيجابايت ، مع بطارية كبيرة 5000 مللي أمبير مع شحن 100 واط. سيتم إطلاقه في الربع الأول من عام 2023 ليكون من اهم 10 هواتف منتظرة هذه السنة.

والآن إليك مقطع فيديو عبر يوتيوب من قناة رقمي بخصوص هذه الهواتف المذكورة وقائمة افضل 10 هواتف منتظرة لعام 2023 :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى