الهواتف الذكية

أندرويد 13 يوفر ميزة هامة للغاية ليس لها مثيل بالإصدارات السابقة .. فما هي وكيف تستخدمها؟

تعرف على أهم ميزة في أندرويد 13 وطريقة استخدامها

يتيح لك “أندرويد 13” Android 13 تغيير لغة التطبيق بشكل فردي واختيار لغة مختلفة عن لغة النظام، ويعد هذا مناسب جدًا لأولئك الذين يتواصلون بعدة لغات. وسنتعرف خلال هذا الشرح على كيفية تغيير لغة التطبيق بشكل فردي بطريقة رسمية.

وإذا كنت تستخدم هاتفا ذكيا حديثًا ، فستتلقى التحديث إلى Android 13 في الأسابيع المقبلة. نظرا لأن جوجل قد أصدرت بالفعل الإصدار التجريبي على هواتف بكسل الخاصة بها، فيمكننا بالفعل إخبارك بالميزات الجديدة المثيرة. اليوم، يتعلق الأمر بالقدرة على تغيير لغة بعض التطبيقات.

ومع ذلك، لا تزال قائمة التطبيقات التي تدعم هذه الميزة صغيرة جدا في نهاية أغسطس 2022. وعلى Google Pixel 6 ، والذي صحيح ، يتم تثبيت عدد قليل من التطبيقات الإضافية عليه ، يمكن تحديد أخبار جوجل فقط. ولكن هذا يكفي لتوضيح كيفية عمل تبديل اللغة لتطبيقات أندرويد!

كيفية تغيير لغة التطبيق على أندرويد 13

أندرويد 13

قبل أي شيء آخر، سيتعين عليك بالطبع التأكد من أنك قمت بالفعل بالتحديث بنجاح إلى Android 13 ومن ثم انتقل إلى عناصر القائمة التالية:

  1. افتح إعدادات هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد.
  2. انتقل إلى قائمة النظام
  3. ثم انتقل إلى اللغات والإدخال
  4. حدد خيار لغة التطبيق
  5. حدد التطبيق الذي تريد تغيير لغته
  6. اختر لغة
  7. وهذا كل شيء ، سيتم عرض التطبيق المحدد باللغة المختارة

وأنه لأمر مخز أن تقوم جوجل بتغيير لغة العرض في التطبيق فقط ولا تقوم بالترجمة. على سبيل المثال ، يعرض ملف أخبار جوجل دائما المحتوى باللغة الألمانية ، لأنني أستخدم دائما عنوان IP ألماني. وإذا كنت تريد أيضا مشاهدة المحتوى باللغة المطلوبة ، فمن المستحسن استخدام تطبيق VPN. تسمح لك VPN بتحديد موقعك ببضع نقرات في البلد الذي تختاره.

ما رأيكم في هذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى