الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يوفر تحسينات جديدة على حظر الأشخاص غير المرغوب فيهم قريبًا بفضل هذه الميزة

سيكون حظر الأشخاص على واتساب أسهل من أي وقت مضي بفضل هذه الميزة

بحسب موقع “wabetainfo“، يعمل واتساب على ميزات ثانوية جديدة لتحسين تجربة المستخدم لتطبيقه تتمثل في أنها حالة ميزة جديدة تقدم اختصارًا لحظر جهات الاتصال بسرعة.

على وجه الخصوص، بفضل التحديث التجريبي الأخير الذي يحمل رقم “2.23.2.4” لنظام أندرويد من متجر Play، واكتشفنا أن واتساب يعمل على اختصار يتيح للمستخدمين حظر جهة اتصال مباشرة داخل قائمة الدردشة دون الحاجة إلى فتح المحادثة ، لتحديث مستقبلي:

كما ترى في لقطة الشاشة هذه، يخطط WhatsApp لإضافة اختصار جديد مباشرة داخل خيار الدردشة في قائمة الدردشة لحظر جهة اتصال بسرعة، في تحديث مستقبلي للتطبيق.

واتساب
صورة توضح الميزة الجديدة

وحتى لو كانت ميزة ثانوية، نعتقد أنها تتيح لنا توفير الوقت دون فتح المحادثة بفضل هذه الميزة الجديدة، وسيكون حظر جهات الاتصال غير المرغوب فيها أسهل وأسرع من ذي قبل.

نعتقد أن هذه الميزة ستكون مفيدة للغاية خاصة إذا تلقيت العديد من الرسائل من أشخاص لا تعرفهم أو لا تريد التحدث إليهم، حتى تتمكن من حظرهم بسرعة عن طريق فتح خيارات الدردشة.

وفي الوقت الحالي ، لم يتم التخطيط لميزة تتيح حظر جهات اتصال متعددة بسرعة في وقت واحد من قائمة الدردشة.

وستتم إضافة اختصار الحظر ضمن خيار الدردشة في قائمة الدردشة إلى تحديث مستقبلي للتطبيق. كما هو الحال دائما، ستتوفر مقال إضافي فور إطلاق الميزة.

ما رأيكم في هذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى