الهواتف الذكيةموتورولا

موتو جي 53 – Moto G53 النسخة العالمية تنال شهادة جديدة تقرب الإطلاق الرسمي

نسخة عالمية من موتو جي 53 مختلفة تماما عن النسخة الصينية في التصميم والمواصفات

أطلقت موتورولا مؤخرًا هاتفًا ذكيًا اقتصاديًا باسم موتو جي 53 – Moto G53 في الصين، ومن المتوقع إطلاق هاتف يحمل نفس الاسم ولكن بمواصفات وتصميمات مختلفة قريبًا في السوق العالمية أيضًا.

تم رصد الهاتف الجديد مؤخرًا في العديد من مواقع الشهادات بما في ذلك BIS India و FCC و TDRA ، وفي آخر الأخبار الواردة إلينا حصل Moto G53 العالمي على شهادة GCF الإلزامية (المنتدى العالمي للشهادات) ، مما يشير إلى إطلاق قريب وإليكم التفاصيل..

موتو جي 53 - Moto G53 النسخة العالمية تنال شهادة جديدة تقرب الإطلاق الرسمي
موتو جي 53 النسخة العالمية والنسخة الصينية

مواصفات موتو جي 53 – Moto G53 النسخة العالمية

تم رصد هاتف Motorola يحمل رقم الطراز XT2335-1 على موقع GCF المنتدى العالمي للشهادات ، وفقًا للقوائم السابقة يرتبط رقم الطراز هذا بالإصدار العالمي من Moto G53 ، وتُعد شهادة GCF أمرًا ضروريًا لجميع أنواع الأجهزة التي تعمل على الشبكة الخلوية.

لم تكشف القائمة عن أيّ مواصفات للجهاز لكنها تلمح إلى إطلاق وشيك بات قريبًا للغاية، لذلك ستظهر البيانات حول الهاتف بشكل متلاحق خلال الفترة القادمة.

موتو جي 53
Moto G53

كما ذكرنا ، فإن Moto G53 العالمية تختلف تمامًا عن نظيرتها الصينية من حيث المواصفات والتصميم. يمكن أن يعمل الهاتف بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 4 Gen 1 SoC الجديد بدلاً من شريحة +Snapdragon 480 التي شوهدت في النسخة الصينية، وقد يحتوي الهاتف على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

كما تم الإبلاغ عن ميزة عرض أفضل لشاشة الهاتف، قد يحتوي الهاتف على لوحة OLED مقاس 6.6 إنش تنتج دقة +FHD ومعدل تحديث 90 هرتز. وللتذكير فقط ، يحتوي الجهاز الصيني على لوحة LCD مقاس 6.5 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

يُعتقد أن الهاتف يحزم تكوين الكاميرا الخلفية الثلاثية مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، يمكن إقرانه بمستشعر ثانوي بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر إضافي بدقة 2 ميجابكسل.

والآن ما رأيك بهواتف موتورولا عموما ؟ هل جربتها مسبقًا ؟ هل تعجبك مواصفات النسخة العالمية ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى