الأجهزة اللوحيةلينوفو

سعر ومواصفات لينوفو تاب اكستريم – Lenovo Tab Extreme بمميزات قوية رسميًا

مواصفات لينوفو تاب اكستريم

كشفت شركة لينوفو عن جهازها اللوحي الجديد والمميز لينوفو تاب اكستريم – Lenovo Tab Extreme رسميًا في معرض CES 2023 . وسنعرض لكم في هذا المقال سعر ومواصفات Lenovo Tab Extreme وأبرز المميزات .

مواصفات لينوفو تاب اكستريم

يتميز Lenovo Tab Extreme بشاشة OLED ضخمة مقاس 14.5 إنش بدقة (1876 ​​× 3000) بكسل وتوفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز . مع دعم تقنية +HDR10 و Dolby Vision . ويتم تشغيل Tab Extreme بمعالج Dimensity 9000 من ميديا تيك ، مقترنًا بوحدة معالجة الرسومات Mali-G710 MC10 وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر فتحة microSDXC .

لينوفو تاب اكستريم
لينوفو تاب اكستريم

يأتي الجهاز بوحدة كاميرا مزدوجة في الخلف تتألف من ، كاميرا أساسية بدقة 13 ميجا بكسل وكاميرا ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 5 ميجا بكسل . بينما في الأمام يوجد كاميرا بدقة 13 ميجا بكسل لصور السيلفي . ويعمل Lenovo Tab Extreme بنظام التشغيل Android 13 ، ويأتي ببطارية تبلغ 12300 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن بقوة 68 واط .

اقرأ أيضًا:

تحديث واتساب يمنح المستخدمين ميزة مهمة رسميًا .. وهذه طريقة استخدامها !

سعر لينوفو تاب اكستريم والألوان المتوفرة

لينوفو تاب اكستريم
لينوفو تاب اكستريم

يتوفر Tab Extreme باللون الرمادي فقط ، ويأتي مع العديد من المميزات مثل ، منفذ USB-C مزدوج ( 3.2 و 2.0) الذي يدعم توصيلات شاشة DisplayPort والشحن العكسي . بالإضافة إلى مكبرات الصوت JBL الثمانية التي تدعم Dolby Atmos وأربعة ميكروفونات بجودة صوت قوية . ويبلغ سعر لينوفو تاب اكستريم حوالي 1180 دولار أمريكي .

ما أكثر ميزة أعجبتك في تابلت Lenovo الجديد ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى