الهواتف الذكيةشاومي

كشف موعد إطلاق شاومي 13 عالميًا وموعد الإعلان عن شاومي 13 اس الترا مع تفاصيل هامة

منذ فترة وجيزة، تم الإعلان رسميًا عن سلسلة هواتف “شاومي 13” Xiaomi 13 في الأسواق الصينية. ومع ذلك، قد تخطط الشركة لإطلاق هذه النماذج للمناطق العالمية قريبًا ، جنبًا إلى جنب مع الكشف عن طرازها الرائد المتميز، “شاومي 13 اس الترا” Xiaomi 13S Ultra أيضًا.

وفي وقت سابق اليوم (10 يناير 2023) ، أعلنت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة أن سلسلة شاومي 13، التي تتضمن الإصدار الأساسي والمتغير Pro ، وستطلق عالميًا خلال حدث MWC 2023.

وبالنسبة لأولئك غير المدركين ، يعد MWC أو Mobile World Congress مؤتمرًا رئيسيًا حيث تأخذ العديد من العلامات التجارية المسرح للإعلان عن منتجاتها الجديدة ، وخاصة الهواتف الذكية والتقنيات ذات الصلة. وسيتم استضافة هذا الحدث القادم أيضًا في برشلونة.

شاومي 13
ملصق يكشف عن موعد إطلاق هواتف شاومي القادمة

وشاركت الشركة مؤخرًا ملصق صورة تشويقية، كشفت فيه العلامة التجارية أنها تخطط للإعلان عن تقنيات جديدة خلال MWC 2023 برشلونة.

ومع ذلك، لم تحدد شركة شاومي بوضوح ما هي هذه التقنيات الجديدة في الواقع. وعلى الرغم من الشائعات أيضًا أن الشركة ستعلن عن طراز Ultra الخاص بها خلال هذا الحدث، لكن عادةً ما تصدر العلامة التجارية هاتفًا رئيسيًا جديدًا في وقت لاحق من العام بعد إصدار سلسلة الهواتف الذكية ذات الأرقام عالية الجودة.

وفي العام الماضي 2022، تم الكشف عن هاتف Xiaomi 12S Ultra بعد إصدار سلسلة هواتف Xiaomi 12. لذلك يمكننا أن نتوقع إطلاق Xiaomi 13S Ultra كخليفة لهذا الهاتف.

ومن المحتمل أن يتميز هذا الطراز بتكنولوجيا كاميرا Leica الجديدة ، والتي كانت محور تركيز أحدث هواتف الجيل. ولا تزال التفاصيل الدقيقة غير واضحة ، على الرغم من أننا يمكن أن نتوقع أن يتميز الجهاز بعرض معدل تحديث 120 هرتز أو 144 هرتز ، ونظام تشغيل Android 13 ، وربما يعمل بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC.

ما هي أبرز وأهم ميزة في هواتف شاومي بشكل عام؟ش

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى