الأجهزة والمواضيع

اندرويد 13 – Android 13 الإصدار التجريبي الثاني يجلب مجموعة جديدة ومميزة من الرموز التعبيرية

تحديث اندرويد 13 (QPR Beta 2) يقدّم 21 رمزًا تعبيريًا جديدًا

أصدرت شركة جوجل تحديث اندرويد 13 (Android 13) QPR Beta 2 لأجهزة جوجل بكسل. يأتي التحديث مرفقًا بإصلاحات متعددة للأخطاء ويوفر أيضًا دعمًا لحوالي 15 إيموجي (رمز تعبيري). قبل أن يصبح تحديث Android 13 QPR2 مستقرًا في مارس، يجلب التحديث التجريبي 21 رمزًا تعبيريًا تشمل عى الحيوانات الجديدة ومجموعة من الشخصيات الأخرى.

تفاصيل الإيموجي الجديدة في تحديث اندرويد 13 (QPR Beta 2)

تقدم الرموز التعبيرية الجديدة طرقًا جديدة للمستخدمين للتعبير عن أنفسهم. وفقًا لـ Unicode 15.0 ، هناك خمسة حيوانات جديدة تم تقديمها كرموز تعبيرية في تحديث اندرويد 13 (QPR Beta 2) من بينهم حمار وأوزة وقنديل البحر. الشحرور يحل محل بلوبيرد الموجود بالفعل. التحديث يجلب أيضًا الزنجبيل والصفير والبازلاء.

الرموز التعبيرية الجديدة

اقرأ أيضًا: اندرويد 13 – Android 13 قائمة هواتف موتورولا المؤهلة للتحديث حتى الآن

سيحصل عشاق الرموز التعبيرية أيضًا على قلوب ملونة جديدة، أي قلب وردي وقلب أزرق فاتح وقلب رمادي. ينضم إليها وجه يرتجف ويد تدفع نحو اليمين ويد إلى اليسار، وهي تتوفر بألوان بشرة مختلفة.

تشمل الرموز التعبيرية الأخرى مروحة يدوية قابلة للطي، ومشط شعر، ولاسلكي. لا تظهر هذه الرموز التعبيرية الجديدة على Gboard بعد. ومع ذلك، يمكنك استخدام هذه الرموز التعبيرية الجديدة المتوفرة مع تحديث Android 13 QPR Beta 2 عن طريق النسخ واللصق.

إذا كان لديك جهاز جوجل بكسل، فإن الرموز التعبيرية ستكون متاحة من خلال تحديث Android 13 QPR Beta 2. إذا لم يكن الأمر كذلك، فيمكنك الاشتراك في برنامج Google beta، وبعد الانتهاء من عملية التسجيل ، ستتلقى التحديث. تجدر الإشارة إلى أنك قد تواجه مشكلات متعددة مع التحديثات ، لأنها ستكون في مرحلة تجريبية.

اقرأ أيضًا: اندرويد 13 وواجهة ColorOS 13 : قائمة هواتف اوبو التي تتلقى التحديث حاليًا

ما رأيك في الرموز التعبيرية الجديدة؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى