الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 5 – Honor Magic 5 تسريب يكشف عن شكل الكاميرا الرائع

تسريبات مثيرة حول تصميم كاميرا Honor Magic 5

تواصل هونر تقديم الهواتف الرائعة والرائدة في الآونة الأخيرة، حيث تستعد الشركة الآن للإعلان عن سلسلة هونر ماجيك 5 – Honor Magic 5 بحلول نهاية الشهر المقبل وفقًا لبعض التقارير.

تصميم هونر ماجيك 5

هونر ماجيك 5
هونر ماجيك 5

الآن ظهرت تسريبات جديدة كشفت عن الشكل الخلفي للهاتف وتحديدًا الكاميرا، الجزء الذي بات مهمًا للجميع لاسيما المستخدمين.

وتكشف الصورة المسربة للهاتف التي جاءت بأكثر من لون، عن شكل الكاميرا الخلفية التي جاءت في دائرة في منتصف الجزء العلوي من الواجهة الخلفية للهاتف.

وتحتوي الدائرة على ثلاث عدسات على شكل مثلث، وفي منتصف العدسات كُتب كلمة 100x التي تدل أن الهاتف سيدعم التقريب الرقمي حتى 100x.

ويتضح من الصورة المسربة أن العدسة العلوية مستطيلة الشكل أي أنها على الأرجح ستكون كاميرا التقريب (تيليفوتو)، وفي أسفل الكاميرات الثلاث هناك ضوء فلاش.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة هونر قد صرح سابقًا أن سلسلة هونر ماجيك 5 سوف تكون من أفضل وأبرز الهواتف الرائدة لهذا العام وسيتم دعمها بنظام متطور من حيث الكاميرا.

صور مسربة لهاتف هونر ماجيك 5

ووفقًا لتسريبات سابقة من المتوقع أن يكون الهاتف يحتوي على شاشة مقاس 6.8 إنش، مع دعم تعتيم PWM ومعدل تحديث 120 هيرتز، كما سيتم تغيل الهاتف بواسطة معالج سناب دراجون 8 الجيل 2.

كما سيدعم الهاتف ميزة مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68 وسيعمل بنظام أندرويد 13، كما سيدعم الشحن السريع بقدرة 100 واط، وشحن لاسلكي سريع بقدرة 50 واط.

زر الذهاب إلى الأعلى