الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

واجهة شاومي MIUI 14: أهم 3 ميزات قادمة للهواتف المؤهلة لم تسمع عنها من قبل

أهم 3 ميزات هامة للغاية في واجهة شاومي MIUI 14 لم تسمع عنها من قبل

كما حدث مع الإصدارات السابقة، أثناء عرض MIUI 14 في الصين، تركت شاومي بعض المستجدات التي يتم اكتشافها شيئا فشيئا مع تحديثات مختلفة لبعض عناصر النظام.

ولحسن الحظ، تمكنا من معرفة بعض الخيارات التي تتم إضافتها والتي ستحسن بشكل كبير من تخصيص الشاشة الرئيسية لهواتف شاومي.

وفي هذه الحالة، تؤثر هذه الوظائف بشكل مباشر على عنصرين رئيسيين للنظام مثل المجلدات والأدوات، والتي ستكون الآن أكثر قابلية للتخصيص ويمكنها حتى الاستفادة من التصميمات التي قام بها مستخدمون مختلفون كما سنوضح لك أدناه.

أهم 3 ميزات جديدة في واجهة شاومي MIUI 14

1: مجلد جديد يسمى XXL

MIUI 14

بدءًا من التغييرات التي سنراها في قسم “المجلدات” بمجرد أن نتمكن من تثبيت MIUI 14 على أجهزتنا ، لدينا حجم مجلد جديد يسمى XXL والذي سيسمح لنا بإنشاء تنسيق 3×3 لهذا النوع من العناصر التي ننشئها على سطح المكتب الخاص بنا.

سيسهل علينا ذلك معرفة التطبيقات الموجودة داخل كل مجلد من هواتف شاومي الخاصة بنا ، لذلك على الرغم من أنه يشغل مساحة أكبر على سطح المكتب الخاص بنا ، إلا أن الميزة على مستوى سهولة الاستخدام واضحة فيما يتعلق بالأحجام الأخرى المتوفرة لدينا.

2: متجر لعناصر واجهة المستخدم

واجهة شاومي MIUI 14: أهم 3 ميزات قادمة للهواتف المؤهلة لم تسمع عنها من قبل

من ناحية أخرى، قرر فريق تطوير MIUI أيضا أن يقدم لنا خيارًا جديدًا وهو عبارة عن متجر لعناصر واجهة المستخدم المخصصة التي سنتمكن من تنزيلها واستخدامها على هواتفنا الذكية دون الحاجة إلى تثبيت أي تطبيق تابع لجهة خارجية.

3: تحقيق الدخل

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام حول هذا العنصر هو أنه يمكن لكل مستخدم تحميل تصميمات الأدوات الخاصة به وتحقيق الدخل منها حتى يتمكن أي شخص آخر من تنزيلها على هاتفه المحمول والاستمتاع بها.

وكما ترى، خيار من شأنه أن يعطي تنوعا أكبر بكثير على مستوى التخصيص داخل أجهزتنا وكلها متكاملة مباشرة مع نظام MIUI 14 نفسه.

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابكم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى