أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 25 – Galaxy S25 نعم عيناك بخير والاسم صحيح ولن تصدق تسريبات المعالج!

تسريبات سلسلة سامسونج جالكسي اس 25 - Samsung Galaxy S25 تبهر المتابعين

ترددت تسريبات بأن قسم الهواتف الذكية في سامسونج يعمل على تطوير المعالج الخاص به للهواتف المحمولة ، والذي يلبي احتياجات مجموعة Galaxy S الرائدة ، ومن المتوقع أن يظهر المعالج مع سلسلة جالكسي اس 25 – Galaxy S25 المنتظرة سنة 2025 ، نعم أنت ترى بشكل جيد واسم السلسلة صحيح تماما.

وللعلم ، فقد تم الإبلاغ أن الشركة قد لا تستخدم رقائق Exynos في هواتفها الذكية المتطورة بعد الآن، وتزعم تسريبات جديدة أنه يمكننا معرفة المزيد عن المعالج الراقي القادم للشركة قريبًا ، وإليك التفاصيل الواردة إلينا ..

جالكسي اس 25 - Galaxy S25 نعم عيناك بخير والاسم صحيح ولن تصدق تسريبات المعالج!
صورة متوقعة للسلسلة القادمة اس 25

تسريبات جالكسي اس 25 – Galaxy S25

وفقًا للمسرب الشهير Ice Universe والموثوق جدًا في أخبار سامسونج بالذات ، سوف تكشف Samsung MX (قسم الهاتف المحمول) مزيدًا من التفاصيل حول أول مجموعة شرائح متنقلة داخلية أثناء إطلاق سلسلة Galaxy S23.

يمكن أن يمنح الرئيس التنفيذي للشركة السيد “TM Roh” الجمهور خبرًا رسميًا حول الهاتف الذكي المتطور في 1 فبراير 2023 خلال حدث Galaxy Unpacked 2023 المنتظر ، حيث يقال إن الشرائح قد تم تطويرها لسلسلة Galaxy S25 التي سيتم إطلاقها في أوائل عام 2025.

جالكسي اس 25 - Galaxy S25 نعم عيناك بخير والاسم صحيح ولن تصدق تسريبات المعالج!
السيد TM Roh الرئيس التنفيذي

على الرغم من عدم تسريب أي معلومات رسمية أو محددة بشأن مواصفات أول مجموعة شرائح عالية الجودة للشركة الكورية الجنوبية العملاقة ، يُشاع أن المعالج سيتم تصنيعه باستخدام عملية تصنيع GAA من الجيل الثاني أو الثالث من Samsung Foundry.

كما يقال إن Samsung MX قد أنشأت فريقًا يضم أكثر من ألف مهندس ، بما في ذلك متخصص مخضرم في أشباه الموصلات من Apple ، وإذا نجحت الشريحة الأولى فيمكننا رؤية رقائق Exynos تختفي من هواتف Galaxy الذكية والأجهزة اللوحية إلى الأبد.

إذن ماذا سيحدث للفريق الذي يطور شرائح Exynos للهواتف الذكية؟ حاليًا يعمل هذا الفريق في قسم System LSI بشركة Samsung ، وتزعم الشائعات أنه يمكن أن يقتصر على صنع رقائق أشباه الموصلات للسيارات ومساعدة العلامات التجارية الأخرى مثل Google في تطوير رقائق الهاتف المحمول.

جالكسي اس 25
صورة متوقعة لجالكسي اس 25 الترا

ومع ذلك فإنه على مدار السنوات القليلة المقبلة لا يزال بإمكاننا رؤية شرائح Exynos تُستخدم في هواتف Galaxy متوسطة المدى. سننتظر لنحسم الأمر ، ونوافيكم بكل ما هو جديد ؟

ما رأيكم في خبر المعالج الجديد للسلسلة المنتظرة جالكسي اس 25 بعد عاميْن تقريبًا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى