الهواتف الذكية

معرفة الخطوط المسجلة باسمك برقم البطاقة في 4 خطوات بطريقة رسمية

معرفة الأرقام المسجلة باسمك بأسهل وأفضل طريقة

أطلق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تطبيقه الذي يدعى “My NTRA” لمستخدمي المحمول لتيسير خدمات الاتصالات الأساسية للمستخدمين من الأفراد والشركات.

والذي يمكن من خلاله يمكن الحصول على مجموعة من الخدمات التفاعلية من خلال استخدام الهاتف المحمول دون الحاجة إلى التواصل مع مراكز الاتصال أو الانتقال إلى أفرع الشركات.

على سبيل المثال، سيساعدك التطبيق في معرفة الخطوط المسجلة باسمك عن طريق رقم البطاقة بطريقة هي الأفضل والأسهل على الإطلاق.

والرائع في الأمر أن هذا التطبيق رسمي من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في جمهورية مصر العربية، ويمتاز بسهولة الاستخدام، كما أنه يدعم اللغة العربية.

خطوات معرفة الخطوط المسجلة باسمك

تحتاج إلى تحميل وتثبيت تطبيق ماي نترا “MY NTRA” على الهاتف الخاص بك، وهو متوفر لهواتف أندرويد والايفون أيضًا. ويمكن تحميله من الموقع الرسمي. [tra.gov.eg].

فور الانتهاء من التحميل والتثبيت على الهاتف الخاص بك، تحتاج إلى إنشاء حساب في البرنامج، وبعد الانتهاء من خطوة التسجيل وتأكيد رقمك، قم بتسجيل الدخول برقم هاتفك والباسورد الخاص بك.

ومن الواجهة الرئيسية للبرنامج انقر على “الأفراد”.

انقر على الافراد

بعد ذلك، انقر على “خدماتي”، ومن ثم انقر على خيار “ارقامي”.

انقر على ارقامي

والآن انقر على “إستعلام”، وقم بكتابة الرقم القومي الخاص بك، ثم انقر على تأكيد.

كتابة الرقم القومي

هنا يظهر معك الأرقام المسجلة بأسمك لكل شركة.

يظهر الخطوط المسجلة باسمك

بالإضافة إلى ذلك، توفر شركة فودافون كود #145* للتحقق من ذلك. فقط، قم بكتابة الكود، وإدخال رقمك القومي، وسيظهر معك إذا كان هناك أرقام فودافون مسجلة بأسمك أم لا.

معرفة الخطوط المسجلة باسمك

على سبيل المثال، عند استخدام هذا الكود ظهر بالفعل أن الخط أو الشريحة مسجلة بهذا الرقم القومي كما في لقطة الشاشة أعلاه.

يمكنك تكرار هذه الخطوات في كل مرة ترغب فيها بمعرفة الأرقام المسجلة بأسمك أو بالرقم القومي الخاص بك من خلال هذا التطبيق الرسمي الرائع.

هل قمت بتجربة التطبيق ومعرفة الخطوط المسجلة باسمك؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى