الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

مستشعر البصمة في هواتف شاومي يوفر ميزتين هامتين للغاية إياك أن تهملها

أسرار وخفايا هامة للغاية في مستشعر البصمة على هاتف شاومي إياك أن تهملها

سنتعرف سويًا خلال هذه السطور وكما في العنوان على أبرز وأهم الأسرار الموجودة في مستشعر البصمة على هواتف شاومي. فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا لمعرفة كل التفاصيل بخصوص هذه الأسرار والميزات الموجودة في مستشعر البصمة وكيفية الاستفادة منها.

1: تقليل سطوع مستشعر البصمة في الشاشة على هواتف شاومي

هذه الخدعة تستجيب لـ “حاجة” متخصصة للغاية. في الأساس، تكمن الفكرة في تقليل سطوع مستشعر البصمة تحت شاشة هاتف شاومي الذكي الخاص بك. ولمسح بصمات أصابعك ضوئيا ، يقوم القارئ بإسقاط ضوء على جزء من الشاشة لرؤية بصمتك.

على ما يبدو، كان بعض المستخدمين يشكون من أن الضوء الذي يسقطه المستشعر كان شديدا للغاية. وتم تصميم هذه الوظيفة بشكل أساسي بحيث يكون مستشعر البصمة أكثر سرية عندما يكون مظلمًا أو في بيئة مظلمة. ولخفض سطوع مستشعر البصمة قم بالآتي:

شاومي
خطوات تقليل سطوع مستشعر البصمة في الشاشة على هواتف شاومي
  1. انتقل إلى الإعدادات ثم إلى كلمات المرور والأمان
  2. انتقل إلى فتح بصمة الإصبع
  3. قم بالتمرير لأسفل إلى المزيد
  4. ضمن غير ذلك، قم بتشغيل المفتاح المسمى فتح بصمة الإصبع منخفض السطوع

وبهذه الطريقة يمكن تقليل ضوء أ سطوع مستشعر البصمة الموجود في شاشة هاتفك. ومنطقيًا، تعمل هذه الوظيفة فقط إذا كان هاتفك الذكي يحتوي على مستشعر بصمة تحت الشاشة. وتوضح شاومي أن إلغاء القفل قد يستغرق وقتا أطول قليلا من المعتاد مع تمكين هذه الميزة.

2: حول مستشعر البصمة أسفل الشاشة إلى اختصار

هذه الميزة واعدة للغاية، خاصة إذا كانت Xiaomi تجعلها أكثر قابلية للتخصيص في المستقبل. مرة أخرى ، يجب أن يكون لديك مستشعر بصمة تحت شاشة هاتف Xiaomi الذكي الخاص بك.

عند إلغاء قفل هاتفك باستخدام مستشعر البصمة، يمكنك الضغط مع الاستمرار بإصبعك لتحويل مستشعر البصمة إلى اختصار. يتوفر اختصاران فقط في الوقت الحالي: قارئ رمز الاستجابة السريعة ووظيفة البحث عن النظام.

  1. افتح هاتف Xiaomi الخاص بك باستخدام مستشعر البصمة
  2. اترك إصبعك مضغوطا على الشاشة بعد إلغاء القفل
  3. حرك إصبعك إلى اليمين أو اليسار حسب الاختصار الذي تختاره

ما رأيكم في هذه الخصائص؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى