الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 – Galaxy S23 خبر صادم بخصوص شاشة هواتف السلسلة يحبط الجمهور

لن تحتوي تشكيلة Galaxy S23 على أكثر الشاشات تقدمًا مما يسبب مشاكل على المدى الطويل

تشتهر Samsung بشكل خاص بكونها متقدمة في تكنولوجيا العرض أكثر من الآخرين، لذلك من الطبيعي تخيّل أن أحدث وأكبر تقنية عرض ستظهر في سلسلة جالكسي اس 23 – Galaxy S23 ، ولكن الأخبار الجديدة للأسف تقول غير ذلك !.

أحد الأشياء التي تجعل من سامسونج رائدة فوق الجميع هي الشاشات المتطورة والمذهلة، إن ذروة السطوع جنبًا إلى جنب مع إنتاج الألوان الدقيق تجعل عرض أحدث سلسلة S يتقدم في المنافسة، ولكن هذا الأمر لن ينطبق على السلسلة القادمة.

لذلك فإنه من نافلة القول أن العديد من المتحمسين للتكنولوجيا سيصابون بخيبة أمل عندما يجدون أن سلسلة S23 ستتخلف في قسم العرض، وإليك تفاصيل أحدث المعلومات حول تشكيلة Galaxy S23 المنتظرة.

جالكسي اس 23
سلسلة جالكسي اس 23 – Galaxy S23

جالكسي اس 23 سيخيب الآمال فيما يتعلق بالشاشة

عرضت سامسونج هذا الأسبوع خلال معرض CES 2023 شاشتها المذهلة التي تبلغ شدة سطوعها 2000 شمعة في المتر المربع، ولكن الجزء المحزن هو أن الشاشة لا تشق طريقها إلى تشكيلة Samsung Galaxy S23 هذا العام.

أكد المسرب الشهير والموثوق Ice Universe والمقرب من سامسونج أن ذروة السطوع لن تأتي إلى Galaxy S23 Ultra ، وإذا لم يحصل عليها الهاتف المتطور وسيّد هواتف السلسلة فمن البديهي أنه لا توجد فرصة في أن يحصل عليه إخوانه الأصغر !.

جالكسي اس 23
جالكسي اس 23 – Galaxy S23

وفقًا للمعلومات الحالية ، تشترك جميع الأجهزة الثلاثة في سلسلة Galaxy S23 في نفس مستوى سطوع الذروة عند 1750 شمعة، على الرغم من أن ذروة السطوع هي ترقية لمعيار S23 ، إلا أن الأخ الأكبر S23 Ultra يتخلف عن الركب.

جالكسي اس 23 الترا
هاتف جالكسي اس 23 الترا

سيؤدي هذا القرار إلى تضييق الفجوة بين Galaxy S23 Ultra ونظرائه الأقل قسطًا، كما أنه يجعل Apple تتقدم على Samsung في قسم العرض لأول مرة.

للتوضيح أكثر ، فقد حقق iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max قفزة كبيرة هذا العام، حيث إن تقنية العرض الفائقة في تشكيلة iPhone تقف حاليًا عند مستوى سطوع أقصى يبلغ 2000 شمعة. وهذا يمكن أن يجعل Samsung تفقد قوتها أمام Apple في قطاعات السوق المتميزة.

جالكسي اس 23 - Galaxy S23 خبر صادم بخصوص شاشة هواتف السلسلة يحبط الجمهور
هاتف Galaxy S23

ما رأيك بهواتف اس 23 ؟ هل ترى أن هذه المشكلة قد تؤثر على مبيعات الشركة لهواتف السلسلة المنتظرة ؟ هل أصابك إحباط بعدما عرفت مشكلة شاشة الهواتف الرائدة من سامسونج ؟ شاركنا التعليقات ..

‫4 تعليقات

  1. ليس مهم يا رقمي تي في انا خفت كنت اضن ان دقة الشاشة راح تكون فول اتش دي لكن بالنسبة لسطوع الشاشه لا أهتم به إطلاقاً وشكراً

    1. اخي الكريم نشكرك على المرور الراقي
      ونشير إلى أن واجبنا هو توصيل المعلومة ، وأنت لك كامل الحرية باختياراتك
      تشرفنا بمرورك وشكرا لك أخي ،، بالتوفيق

  2. والله ماادري شكول انتظر وبالك عني وبعدين مشكله بالشاشه والله شكد جنت احب سامسونغ بس من هذا التصريح اني اكول اسف ياسامسونك لازم نوكفك عند حدك ونرح وكلنا وفينه خيبته امل منكم نروح لشركة ابل لان ابل على أقل عدهم مصداقيه شكرا سامونك وداعا سامسونك والله كنت اعشق سامسونك بس الي سوه موشويه اله يقدمون اعتذار رسمي حتى نرجع واحنه مرفوعي الراس انتظر ردكم يلا ياسامسونك لاتخيبين املنا فيكم وجزاكم كل خير .احمد جبار محمد ابو علي

    1. أخونا الكريم أحمد
      مشكور جدا على هذا المرور الراقي والذي يشرفنا حقيقة
      نتمنى أن نكون قد وصلنا المعلومة بأفضل طريقة لحضرتك أنت والجمهور الكريم

      وننصحك بعدم الاستعجال في قراراتك بخصوص الهواتف ، فلا توجد شركة تخلو من اي مشكلة
      الافضل هو الانتظار والتفكير والمشورة بخصوص الهاتف الأفضل للشراء بالنسبة اليك

      تحياتنا وجزيل الشكر مرة اخرى على المرور الراقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى