الأجهزة والمواضيع

جالكسي اى 54 – Galaxy A54 تسريب يكشف قرب موعد الإعلان عن الهاتف

تسريب يكشف اقتراب موعد الإعلان عن Galaxy A54

كشفت أحدث التسريبات عن تفاصيل جديدة عن الهاتف المنتظر جالكسي اى 54 – Galaxy A54 حيث حصل الهاتف على شهادة جديدة تؤكد أن سامسونج ستعلن عن الهاتف في أي لحظة.

مواصفات وموعد الإعلان عن جالكسي اى 54

جالكسي اى 54
صورة تكشف تصميم جالكسي اى 54

أحدث التقارير تشير إلى أن الهاتف تم رصده اليوم في مكتب المعايير الهندية BIS برقم الطراز SM-A546E / DS وهذا ما يعني أن الهاتف بات قاب قوسين أو أدنى من الإعلان عنه.

من الجدير بالذكر أن سامسونج أعلنت يوم أمس عن أول هواتف عائلة A في عام 2023 وهو الهاتف جالكسي اى 14.

وبالانتقال للحديث عن جالكسي اى 54 فإن التقارير السابقة تحدثت عن قدوم الهاتف بشاشة 6.4 إنش من نوع أموليد وبدقة +FHD مع معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز ومستشعر بصمة مدمج في الشاشة.

من المتوقع أن يكون الهاتف مميزًا وسيعمل بمعالج من صناعة سامسونج وهو المعالج Exynos 1380 مع رام 8 جيجابايت على الأقل.

وتدعي التقارير أن الهاتف سيأتي برام 6 و 8 جيجابايت، ومن حيث ذاكرة التخزين سيكون هناك نسختين 128 و 256 جيجابايت.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، الأساسية ستكون بدقة 50 ميجابكسل، مع دعم تثبيت بصري OIS، مع كاميرا بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل، أما العدسة الثالث فمن المرجح أن تكون للماكرو وهي بدقة 5 ميجابكسل.

صورة تكشف تصميم جالكسي اى 54

أما الكاميرا الأمامية التي ستكون في ثقب أعلى منتصف الشاشة، فستكون بدقة 32 ميجابكسل، كما سيحتوي الهاتف على بطارية 5000 ميلي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 25 واط، كما سيحصل الهاتف على ميزة مقاومة رذاذ الماء والغبار بمعيار IP67، وسيعمب بنظام أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0.

ومن التسريبات السابقة تم الكشف أن أبعاد الهاتف ستكون 158.3 × 76.7 وسيكون بسماكة 8.2 ملم، والعدسات الخلفية ستكون بارزة للخارج قليلًا، وسيأتي الهاتف بألوان مختلفة مثل الأخضر الليموني، الأرجواني، الأسود والأبيض.

تم تسريب تصميمات الهاتف عبر الإنترنت. يُقال أن الهاتف سيُطلق في أربعة خيارات ألوان مختلفة – الأخضر الليموني والأرجواني والأسود والأبيض.

هل أنتم متحمسون لهواتف سامسونج في عام 2023 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى