الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 أغرب 3 أشياء ستعرفها لأول مرة قد تغير رأيك للأفضل أو للأسوأ

أبرز 3 مميزات غريبة قد تعرفها لاول مرة عن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23

هل تضع أنظارك ومحفظتك على سلسلة هواتف “سامسونج جالكسي اس 23” Samsung Galaxy S23 القادمة؟ ستقدم الشركة الأجهزة الشهر المقبل مع بعض الميزات المثيرة للاهتمام التي قد لا تتوقعها.

نخبرك اليوم بـ 3 ميزات في جهاز سامسونج جالكسي اس 23 ربما لم تكن تعرفه. أنها تفاصيل حول توفره وميزاته التي يمكن أن تجعلك تغير رأيك، للأفضل أو للأسوأ.

ستتكون أجهزة Galaxy S لعام 2023 مثل ثلاث هواتف تتمثل في Galaxy S23 و Galaxy S23 + و Galaxy S23 Ultra. سيشترك الإصدار العادي وإصدار بلس في التصميم. بينما جالكسي اس 23 الترا سيأتي مع تضمين S-Pen وتقليد التصميم والوظائف الموجودة Galaxy Note القديم. أي نفس الاستراتيجية التي اتبعتها سامسونج العام الماضي.

أبرز 3 مميزات غريبة قد تعرفها لاول مرة عن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23

سيستخدم Galaxy S23 Ultra شريحة كوالكوم

سامسونج جالكسي اس 23

اليوم تم تسريب معيار تم فيه الكشف عن أن Samsung Galaxy S23 ultra سيستخدم شريحة Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2. هذا هو أحدث وأقوى معالج من شركة كوالكوم. كما تم تسريب أن ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة به ستكون 12 جيجابايت.

إذا كنت تعتقد أن Samsung ستستخدم Exynos الخاص بها في الطراز الأكثر تقدما ، فقد تكون مخطئا. يشير كل شيء إلى أن النموذج العالمي لطراز “Ultra” سيتضمن شريحة واحدة فقط: شريحة Qualcomm.

الإصدار الوحيد من S23 و Galaxy S23 +

سامسونج جالكسي اس 23 - Galaxy S23 أغرب 3 أشياء ستعرفها لأول مرة قد تغير رأيك للأفضل أو للأسوأ

إذا كنت تفكر في شراء Galaxy S23 أو Galaxy S23 + ، فهناك أخبار يجب أن تعرفها. أكدت العديد من التقارير أن سامسونج ستزيل إصدار 128 جيجابايت من الكتالوج المتطور. هذا يعني أن كل Galaxy S23 سيبدأ من 256 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك، نعلم أن النموذجين الأساسيين لن يحتويا على إصدارات تخزين أعلى. نعم ، سيتمتع Galaxy S23 Ultra بهذه الميزة، والتي ستكون متاحة في إصدارات 256 جيجابايت و 512 جيجابايت و 1 تيرابايت

وإذا كنت ترغب في عام 2023 في شراء Galaxy S23 أو S23 + ، فلا يمكنك القيام بذلك إلا في نسخته البالغة 256 جيجابايت ، لا أكثر ولا أقل.

سعر Galaxy S23 لا يمكن أن يرتفع

سامسونج جالكسي اس 23 - Galaxy S23 أغرب 3 أشياء ستعرفها لأول مرة قد تغير رأيك للأفضل أو للأسوأ

كان هناك الكثير من التكهنات حول سعر Galaxy S23 القادم. قد يتسبب التضخم العالمي والتكلفة الإضافية للمواد في قيام سامسونج بزيادة السعر النهائي للأجهزة للحفاظ على هامش ربحها.

يؤكد تقرير حديث أن سامسونج ستفكر في تقديم نفس الأسعار العالمية التي حددتها على Galaxy S22. ستكون هذه أخبارا رائعة ، خاصة وأن خصائص الأجهزة تتحسن بمقدار نقطة واحدة على الأقل ، حيث ينتقل التخزين من 128 إلى 256 جيجابايت من القاعدة.

ما هي أبرز ميزة يجب أن تأتي بها هواتف السلسلة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى