أخبار الشركاتإل جيإنفيدياايسرسامسونج

سي اي اس 2023 – CES 2023 أهم إعلانات الشركات الكبرى في اليوم الأول من أكبر معرض تقني في العالم

CES 2023 اليوم الأول .. إليكم أكبر الإعلانات حتى الآن

انتهى اليوم الأول من معرض سي اي اس – CES 2023 الآن ، مع وجود مئات الشركات وتوافد آلاف الأشخاص إلى لاس فيغاس لحضور أكبر معرض تقني في العالم . ومن المقرر أن يستمر هذا المعرض لمدة أسبوع حتى يوم الأحد 8 يناير ، حيث تعلن معظم شركات التكنولوجيا الكبرى عن ابتكارات جديدة للمستخدمين .

أهم إعلانات الشركات الكبرى في معرض CES 2023

سنعرض لكم في هذا المقال أهم وأكبر الإعلانات اليوم في معرض CES 2023 من كبار شركات التكنولوجيا مثل Samsung و Nvidia و GE و Acer و LG.

  1. إنفيديا تعلن عن سلسلة GeForce RTX 40 GPU
CES 2023
CES 2023

ترددت الكثير من الشائعات في الآونة الأخيرة حول سلسلة GeForce RTX 40 GPU ، والآن وصلت إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة . حيث تتميز بوحدات أسرع وأكثر كفاءة وأكثر قدرة مدعومة ببنية Ada Lovelace من Nvidia ، وستظهر في العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، من خلال العلامات التجارية بما في ذلك Alienware و Acer و HP و Lenovo.

أعلنت الشركة أيضًا عن خدمة الألعاب داخل السيارات ، وفي حال كنت قد سئمت من الأطفال الذين يشتكون من عدم وجود ألعاب الفيديو الخاصة بهم في رحلات على الطريق ، فإن GeForce Now من Nvidia تتعاون مع BYD و Hyundai و Polestar لدمج الخدمة السحابية في السيارات . وستسمح الخدمة السحابية لأفراد العائلة باللعب في المقعد الخلفي أثناء التنقل .

اقرأ أيضًا:

اسوس تكشف عن عدد من المنتجات في معرض CES 2023

  1. شركة Acer تعلن عن أجهزة الكمبيوتر الجديدة Predator و Nitro
CES 2023
CES 2023

من أجهزة Acer Nitro 16 و 17 الجديدة إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة Predator Helios 16 و 18 ، تعيد شركة Acer مرة أخرى القوة إلى مراكزها . بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر هذه ، التي تتميز بوحدات معالجة الرسومات الجديدة من سلسلة Nvidia RTX 40 ، طرحت شركة Acer أيضًا شاشة ألعاب OLED منحنية مقاس 45 إنش .

  1. شركة LG تضيف شاشات تلفزيون OLED مطورة
CES 2023
CES 2023

أول شركة من شركات التكنولوجيا الكبرى تكشف عن تلفزيون جديد خلال CES ، ولم تخيب LG الآمال ، حيث قدمت ترقيات كبيرة للشاشات المفضلة للمستهلكين مثل C2 و G2 و Z2 . وستتميز جميع شاشات التلفزيون بشريحة معالج a9 AI الجديدة من الجيل السادس لتحسين الأداء لكل من مشغلي الأجهزة السينمائية وأجهزة الألعاب.

إعلانات معرض CES 2023 حتى الآن

  1. عائلة إنتل من الجيل الثالث عشر تتوسع

طرحت شركة إنتل طوفان من المعالجات الجديدة السريعة اليوم . وسترى أكبر التحسينات في شرائح أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة Chromebook .

  1. سامسونج أضافت شاشات OLED و 8K جديدة
CES 2023
CES 2023

أعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة Samsung عن إضافات جديدة إلى عائلة Odyssey: Odyssey OLED G9 ، شاشة الألعاب مقاس 49 إنش المزودة بتقنية “UHD المزدوجة” و Odyssey Neo G9 المحدث . وتم الإعلان اليوم أيضًا عن شاشة 5K ViewFinity S9 للعاملين في الاستوديو .

أعلنت Samsung أيضًا عن عددًا كبيرًا من أجهزة تلفزيون الترفيه المنزلي ، بما في ذلك QN900C 8K QLED TV و S95C 4K QLED و S95C 4K OLED. كما كشفت سامسونج أيضًا عن أحدث الإصدارات من طرازات Freestyle و The Premium و The Frame.

  1. تمتلك GE Cync خط تأثيرات ديناميكية جديد
CES 2023
CES 2023

يتضمن إعلان GE للمنزل الذكي عددًا كبيرًا من ميزات الإضاءة الذكية الجديدة ، بما في ذلك لوحات الحائط السداسية Cync Dynamic Effect ، ومصابيح A19 و BR30 الجديدة . بالإضافة إلى التكامل مع Alexa و Google Assistant ، حيث ستكون الإضاءة الجديدة متوافقة مع Matter (ولكن لا توجد ترقيات بأثر رجعي لخط Cync).

ما أكثر إعلان حاز على إعجابك في اليوم الأول من معرض CES 2023 ؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى