ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 iPhone تسريب مهم يكشف أحدث التفاصيل عن السلسلة

أحدث تسريبات حول هواتف ايفون 15

شهدت هواتف ايفون 14 برو وايفون 14 برو ماكس ترقيات ضخمة مقارنة بسابقتها من سلسلة ايف 13، لكن النسخ العادية لم تحصل على الكثير من الاختلافات، ومع اقتراب الكشف عن سلسلة ايفون 15 فتشير التسريبات إلى أن النسخ العادية من السلسلة أيضًا ستحصل على بعض الترقيات، فهيا بنا نتعرف على أهم وأحدث التسريبات حول سلسلة iPhone 15.

تفاصيل و مواصفات ايفون 15

ايفون 15
أحدث تسريبات حول ايفون هواتف 15

في البداية تشير التقارير الجديدة إلى أن الهواتف ايفون 15 و 15 بلس سوف يحصلان على ترقية في وحدة الكاميرا الرئيسية، حيث من المتوقع أن تحصل هذه الهواتف على عدسة أساسية بدقة 48 ميجابكسل وهي نفس العدسة الموجودة في هواتف ايفون 14 برو و 14 برو ماكس.

لكن من غير المرجح أن تحصل أجهزة ايفون 15 و 15 بلس عدسة تيليفوتو أو مستشعر LiDAR وستكون هذه العدسات فقط لنسختي البرو والبرو ماكس.

كما تشير التقارير إلى أن النسخة العادية والبلس سوف يتم تشغيلهما بمعالج A16 Bionic كما ستحتوي السلسلة بالكاملة على منفذ USB-C لأول مرة حيث سيتم الاستغناء عن منفذ Lightning بموجب قرار الاتحاد الأوروبي.

كما أشارت التقارير والتسريبات الأخيرة إلى أن نسخ iPhone 15 Pro و Pro Max ستحصل على ترقيات أفضل في قسم الكاميرا فعلى الأرجح سيحتويان على عدسة بيروسكوب بدقة 12 ميجابكسل.

ووفقًا للمحلل الشهير مينج تشي كو المختص في اخبار شركة ابل فإن كاميرا التقريب في الطرز الإحترافية ستوفر إمكانيات تقريب بصري قد تصل حتى 6x وهو ضعف عدسة التقريب الموجودة في iPhone 14 Pro و Pro Max التي يصل فيها التقريب إلى 3x.

من المؤكد أن iPhone 15 Pro و 15 Pro Max / Ultra سيتم تشغيلهما بواسطة معالج A17 Bionic بمعمارية 3 نانومتر، كما سيعمل المعالج الجديد على تحسين الأداء والكفاءة وعمر البطارية.

كما تشير التسريبات إلى أن إطار الهواتف سيكون من التيتانيوم بدلًا من الفولاذ المقاوم للصدأ الموجود في النسخ الحالية.

ايفون 15 iPhone تسريب مهم يكشف أحدث التفاصيل عن السلسلة
احد هواتف سلسلة ايفون 14

ومن المتوقع أن تأتي طرز برو وبرو ماكس أو الترا برام 8 جيجابايت وستأتي الأجهزة بأحجام 6.1 و 6.7 إنش ولن يكون هناك نسخة ميني.

وأخيرًا إدعت التسريبات إلى أن شركة آبل سوف تطلق هواتف سلسلة ايفون 15 في الأسواق بتاريخ 23 سبتمبر القادم.

هل تفكرون في اقتناء أحد هواتف سلسلة iPhone 15 عندما يتم إطلاقها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى