ابل

قلم ابل الجيل الثالث – Apple Pencil 3 الكشف عن أبرز الميزات التي سيأتي بها

ابل سجلت براءة اختراع لنسخة جديدة من قلم Apple Pencil 3

تشير الشائعات المتداولة إلى أن شركة ابل تقوم بتطوير قلم ابل من الجيل الثالث، ولكن لا يُعرف سوى القليل عن تاريخ إصداره أو توافقه.

ابل سجلت براءة اختراع لنسخة جديدة من قلم Apple Pencil 3

ومع ذلك ، هناك شيء واحد نعرفه هو أنه يأتي مع ترقيات من الدرجة الأولى ليستمتع بها جميع مستخدمي iPad. وفقًا لصورة مسربة يُزعم أنها تُظهر الجيل الثالث من Apple Pencil، تم تعيين التصميم ليشبه طراز الجيل الثاني. يبدو أن الجهاز يعود أيضًا إلى الإصدار السابق من حيث الحجم.

ويتميز قلم Apple Pencil من الجيل الثاني بحافة مسطحة تتيح الشحن الاستقرائي من خلال جهاز iPad ، بينما كان طراز الجيل الأول أكبر وأكثر سمكًا.

وعلى الرغم من أنها مصنوعة من مادة لامعة ولها تصميم طرف مختلف، يبدو أن طراز الجيل الثالث له نفس التصميم. ومع ذلك ، فإن Apple Pencil الجديد ، وفقًا للتسريب ، يحتوي على طرف أكبر يتم تثبيته في الجهاز.

وفي هذا الوقت، من غير المعروف سبب إجراء تصميم الطرف المحدث، على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون هناك سبب تقني لذلك.

والصورة المسربة لا تقول الكثير عن الألوان. وكشف وايت الذي سرب الصورة أنه يمكن للمستخدمين توقع ظهور نسخة الجيل الثالث الجديدة باللونين الأسود والأبيض على حد سواء.

Apple Pencil

وسيكون إدخال اللون الأسود هو الأول من نوعه لـ Apple Pencils ، حيث تم إصدار كلا الأجيال القديمة باللون الأبيض فقط.

ومن المتوقع أن يحتوي Apple Pencil على جميع ميزات طراز الجيل الثاني ، بالإضافة إلى زمن انتقال منخفض وتوافق مع أحدث طرازات iPad.

وسيكون هذا القلم متوافق مع جميع طرازات iPad، لكن عملاق التكنولوجيا أصدر فقط iPad Pro و iPad Air مع الجيل الثاني من Apple Pencil. نتيجة لذلك ، قد يتوفر الجيل الثالث من Apple Pencil فقط مع أحدث طرازات iPad.

ومن المتوقع أن يدعم كل من الإيماءات والشحن الاستقرائي المستند إلى iPad. بالنسبة إلى الميزات الإضافية ، فنحن غير متأكدين مما يمكن إضافته في هذا الوقت.

قلم ابل الجيل الثالث - Apple Pencil 3 الكشف عن أبرز الميزات التي سيأتي بها

ولا توجد حاليًا معلومات حول ما إذا كانت ابل ستطبق تقنية استشعار الألوان التي من شأنها أن تسمح لـ Apple Pencil بأخذ عينات من الألوان المحيطة في المنتج النهائي ، وهي إحدى الإضافات التي طلبها المستخدمون.

وتشير بعض الصور المسربة إلى أنها مطبقة بالتقنية الجديدة للقلم ، لكن لم يتم تأكيد ذلك. ولسوء الحظ، لم تكشف ابل عن أي معلومات بخصوص تاريخ الإطلاق. ومع ذلك ، تشير بعض الشائعات الأولية إلى أنه قد يظهر لأول مرة في النصف الأول من عام 2023 جنبًا إلى جنب مع طرازات iPad Pro الجديدة.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها قلم ابل الجيل الثالث؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى