الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 24 – Galaxy S24 سامسونج تستعين بمهندس تصميم سيارات مرسيدس لتصميم الهاتف

جالكسي اس 24 قد يتفوق على جميع الهواتف بتصميمه الجديد

قامت شركة سامسونج بتعيين مصمم سابق لمرسيدس بنز . وسيكون المصمم Hubert H. Lee مسئولاً عن EVP ورئيس فريق تصميم MX (Mobile eXperience) في Samsung . مما يُشير إلى أن سلسلة جالكسي اس 24 – Galaxy S24 قد يكون لها تصميم جديد وجريء .

سيقود Lee في منصبه الجديد في Samsung ، فريق تصميم MX ، المسئول عن إنشاء منتجات Galaxy مثل S Series و Z Series و Galaxy Tab و Galaxy Watch . وسيساعد منظوره الفريد والمتميز في تشكيل تصميم وشكل Galaxy ، بناءً على روح التصميم المتميزة التي يعرفها المستخدمون ويحبونها.

جالكسي اس 24
جالكسي اس 24

جالكسي اس 24 بتصميم متميز من مرسيدس

التعاون مع مرسيدس ليس شيئًا جديدًا بالنسبة لشركة Samsung . حيث تم طرح إصدار محدود في أوائل عام 2022 ، من Galaxy S22 Ultra ، والذي كان يحمل طابع مرسيدس. وعلى الرغم من أن هذا النموذج كان حصريًا لكوريا الجنوبية ، إلا أنه جذب الكثير من الاهتمام في النهاية.

اقرأ أيضًا:

أفضل 6 أدوات ذكية ومهمة في هواتف سامسونج ننصح بتجربتها واستخدامها

من المحتمل أن تكون Samsung و Hubert H. Lee قد بدآ الحديث بعد أن انتهى هذا الإصدار المحدد من Galaxy S22 Ultra . وقد يكون هذا ما قد جعل Samsung تتوصل إلى هذه الشراكة.

على الرغم من إعلان شركة Samsung عن تعيين Hubert H. Lee رئيسًا لفريق MX Design Team . لكن Galaxy S23 ليس هو الهاتف الذي سيحصل على معالجة التصميم الخاصة به. حيث إن هذه السلسلة قريبة جدًا من تاريخ إصدارها. ورأينا مؤخرًا الصور الترويجية الرسمية لسلسلة S23 .

جالكسي اس 24 سيخضع لإعادة تصميم كبيرة

جالكسي اس 24
جالكسي اس 24

بعد هذه الشراكة ، يبدو أن Galaxy S24 سيخضع لعملية إعادة تصميم كبيرة. وقد يشهد كل من Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 بعض التغييرات في تصميماتهما. علمًا بأنه لا يوجد تسريبات كافية حول هذين الهاتفين .

وعبر Hubert H. Lee عن سعادته قائلاً : “تشتهر Samsung ببناء بعض من أجمل المنتجات في العالم بتصميمات غيرت صناعة الهواتف المحمولة ، وأنا متحمس للانضمام إلى شركة في طليعة ابتكارات الأجهزة المحمولة وقيادة الفريق مسئول عن إنشاء تجارب جوال جديدة من خلال فن التصميم “.

ما رأيك في تصميم هواتف شركة Samsung ؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى