الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 ستحصل السلسلة على نظام تبريد جديد بتقنيات خرافية

كشف تفاصيل هامة للغاية بخصوص سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23

من المقرر إطلاق سلسلة هواتف “سامسونج جالكسي اس 23” Samsung Galaxy S23 قريبًا مع العديد من التحسينات على سابقتها. والآن، اقترح تقرير جديد أن الجيل القادم سيصل أيضًا مع نظام تبريد جديد ومحسّن.

ومنذ فترة وجيزة، ظهرت سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 بأكملها على منصة اختبار الأداء “GeekBench “، والتي أظهرت أداء شرائح Snapdragon 8 Gen 2.

ومع ذلك، كان هناك بعض التناقضات في هذه القائمة. بينما كانت الاختبارات أحادية النواة متوافقة مع معالجات Snapdragon 8 Gen 2 الأخرى، كانت الاختبارات متعددة النواة أقل من المعتاد.

وهذا أمر غريب بالنظر إلى أن Snapdragon 8 Gen 2 على سلسلة Galaxy S23، وألمحت بعض التسريبات إلى مشكلات اختناق وحدة المعالجة المركزية سلسلة هواتف جالكسي اس 23.

تتميز سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 بتبريد محسن

سامسونج جالكسي اس 23

والآن نحن مع تقريرًا جديدًا من AndroidHeadlines وجد أن أحدث اختبار GeekBench لجهاز Galaxy S23 Ultra نجح في الوصول إلى 5179 نقطة. هذا يعني أن عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي تمكن من إصلاح أي مشكلة تسببت في اختناق الأداء.

والاختناق يعني بشكل أساسي حدوث انخفاض في أداء وحدة المعالجة المركزية عندما تصبح الشريحة ساخنة للغاية. وفقًا لـ AhmedQwaider888 على تويتر، ستتميز سلسلة Samsung Galaxy S23 في الواقع بنظام إدارة حراري أكثر قوة.

برأيكم، ما هي الميزات التي يجب توافرها في السلسلة؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى