الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

5 تطبيقات جديدة لنظامي أندرويد و iOS لتثبيتها دون تردد

أفضل 5 تطبيقات وألعاب للأندرويد والايفون

نسلط الضوء في هذه السطور وكما في العنوان على أفضل 5 تطبيقات وألعاب مجانية أو مدفوعة لفتت انتباهي على متجر Google Play ومتجر تطبيقات Apple.

وأحاول أن أقدم لكم أفضل التطبيقات التي ليست صائدة للبيانات الشخصية. وسنوفر لكم ألعاب إلى تطبيقات جديدة 2023 خلال السطور التالية.

أفضل 5 تطبيقات وألعاب للأندرويد والايفون

تطبيق Scribd:

5 تطبيقات جديدة لنظامي أندرويد و iOS لتثبيتها دون تردد

Scribd يعد بمثابة خدمة كتب إلكترونية موصى بها للغاية تقدم مجموعة واسعة، ويتيح لك التطبيق أيضا قراءة الكتب التي تم تنزيلها في وضع عدم الاتصال.

وستتمكن من الغوص في الكتب الإلكترونية باستخدام Scribd للحصول على عدد قليل كل شهر. بالإضافة إلى الكتب الإلكترونية الكلاسيكية ، ستتمكن أيضا من اختيار الكتب الصوتية.

قم بتنزيل Scribd من متجر Google Play أو متجر تطبيقات Apple

تطبيق Charity Miles:

5 تطبيقات جديدة لنظامي أندرويد و iOS لتثبيتها دون تردد

Charity Miles هو تطبيق يسمح لك بكسب المال للأعمال الخيرية التي تختارها في كل مرة تنهض فيها من أريكتك وتبدأ في التحرك. يمكنك اختيار الجري أو المشي أو حتى ركوب الدراجة ، ولن تكون النتيجة مجرد تحسن في صحتك!

في كل مرة تأخذ فيها كلبك في نزهة على الأقدام أو تمشي في شارعين آخرين للعمل ، يمكنك مساعدة الآخرين المحتاجين. إنه حقا وضع مربح للجانبين، مع أكثر من 40 مؤسسة خيرية متغيرة عالميا للاختيار من بينها.

ستتمكن من استخدام هذا التطبيق في نفس الوقت مع تطبيقاتك الأخرى قيد التشغيل بحيث يظل سجل نشاطك البدني لا تشوبه شائبة.

قم بتنزيل Charity Miles من متجر Google Play أو متجر تطبيقات Apple

تطبيق Skyscanner:

5 تطبيقات جديدة لنظامي أندرويد و iOS لتثبيتها دون تردد

يعد Skyscanner تطبيق الكل في واحد يسمح لك بالتحقق من الرحلات الجوية وحجز الفنادق ودفع ثمن تأجير سيارتك قبل وصولك إلى وجهتك. هذا تطبيق مثبت يوفر عليك الاضطرار إلى التخمين.

ليست هناك حاجة لحجز نفس خط سير الرحلة مع العديد من شركات الطيران وإجراء مقارنة لنفسك ، حيث يقدم Skyscanner جميع المعلومات ذات الصلة بطريقة واضحة ومقروءة. والأفضل من ذلك ، ستتمكن من الحصول على سجل لرحلاتك السابقة.

وبالتالي ، كلما زاد استخدامك ل Skyscanner كتطبيق السفر الرئيسي ، زادت قاعدة بيانات ذكريات السفر الخاصة بك. في نهاية العام ، من الجيد التمرير عبر قائمة الأماكن التي زرتها.

قم بتنزيل Skyscanner من متجر Google Play أو متجر تطبيقات Apple

تطبيق Habitica:

5 تطبيقات جديدة لنظامي أندرويد و iOS لتثبيتها دون تردد

يعمل Habitica من خلال عملية التلعيب، حيث تبدأ بصورة رمزية قابلة للتخصيص بالكامل من حيث المظهر. من هناك، يمكنك عمل قائمة بالأنشطة أو العناصر التي تريد القيام بها لإنشاء عادة طويلة الأجل.

إذا نجحت، فستتمكن من فتح أرصدة داخل اللعبة، والتي يمكنك استخدامها بعد ذلك لشراء معدات وعناصر أفضل لتزيين شخصيتك. بمرور الوقت ، ستتمكن أيضا من جمع الحيوانات الأليفة بالإضافة إلى الذهب ، مما يضيف إلى نكهة اللعبة.

تحتوي الرسومات على مظهر فني 8 بت بكسل قد يكون مربكا للبعض ، لكنه لطيف بما يكفي بحيث يمكنك الاستمرار في اللعب!

قم بتنزيل Habitica من متجر Google Play أو متجر تطبيقات Apple

تطبيق Calm:

5 تطبيقات جديدة لنظامي أندرويد و iOS لتثبيتها دون تردد

Calm هو تطبيق للنوم والتأمل والاسترخاء. يهدف هذا التطبيق إلى مساعدتك على إدارة التوتر ، وتحقيق التوازن بين الحالة المزاجية ، والحصول على نوم أفضل ، والتأكد من تركيز انتباهك على الشيء الصحيح.

ستحتاج إلى حساب للبدء ، والرسوم السنوية لا تكاد تذكر ، ولكن ما هو الثمن الذي ستضعه على رفاهيتك العامة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالصحة العاطفية والعقلية؟ هناك عدد من برامج التأمل الموجهة التي يجب اتباعها اعتمادا على حالتك المزاجية والغرض ، بما في ذلك تمارين التمدد والتنفس.

يمكنك حتى التجول باتباع التوصيات والاستماع إلى المسار الموصى به المقابل ، أثناء الشروع في رحلة الشفاء الذاتي واكتشاف كائن أكثر سعادة.

يمكنك تنزيل Calm من متجر Google Play ومتجر تطبيقات Apple.

ما هو أفضل تطبيق نال إعجابكم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى