إكسسوارات وملحقاتون بلس

شاحن ون بلس ثنائي المنفذ لأول مرة سريع وبقوة مذهلة – إليك التفاصيل

ون بلس OnePlus تطلق شاحنًا سريعًا بقوة 100 واط ثنائي المنفذ يشحن جميع أجهزتك المتوافقة

تستعد شركة OnePlus لإطلاق منتج جديد وهو شاحن ون بلس ثنائي المنفذ للمرة الأولى وبقوة كبيرة، حيث تم تأكيد المنتج رسميًا للسوق الصينية وقد نشاهد إطلاق المنتج في الأسواق العالمية قريبًا.

وكانت OnePlus قد بدأت تدريجيًا في إطلاق منتجاتها الأخرى بخلاف الهواتف الذكية، حيث أطلقت مؤخرًا شاشة جديدة في الهند ، كما أطلقت بالفعل العديد من المنتجات المختلفة مثل سماعات الأذن TWS وأجهزة التلفزيون، وها هي الآن ستطلق شاحن ون بلس ثنائي المنفذ.

شاحن ون بلس ثنائي المنفذ

مواصفات شاحن ون بلس ثنائي المنفذ

ستقدم شركة OnePlus شاحن فلاش فائق بقدرة 100 واط ثنائي المنافذ للمرة الأولى، كما يوفر هذا الشاحن المذهل شحنًا سريعًا PD يصل إلى 65 واط.

هناك شائعات بأن الشاحن الجديد يستخدم تصميم واجهة USB-A + Type-C مزدوج. بسبب هذا التصميم قد يستخدم الشاحن كلا المنفذين في نفس الوقت، كما تدعم الأداة أيضًا نسخة طويلة العمر لشحن الفلاش الفائق بقوة 100 واط، بالإضافة إلى ذلك توجد آلية شحن سريع 65 واط PD.

شاحن ون بلس ثنائي المنفذ

يمكنك استخدام الشاحن لشحن جميع أجهزتك المتوافقة تقريبًا مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة و TWS والهواتف الذكية.

علاوة على ذلك هناك أيضًا تقارير تدعي إطلاق هذا الشاحن مع مراعاة الهواتف الذكية OnePlus 11 القادمة، كما يقال أن OnePlus 11 يحزم بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم لنسخة طويلة العمر من الشحن السريع 100 واط.

وفقًا للادعاءات الرسمية فإن الشاحن والوقود للجهاز يصل إلى 100٪ في 25 دقيقة فقط وما يصل إلى 50٪ في 10 دقائق فقط.

شاحن ون بلس ثنائي المنفذ لأول مرة سريع وبقوة مذهلة - إليك التفاصيل

بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هاتف ون بلس 11 – OnePlus 11 أول هاتف في السوق يدعم حماية الشحن على المدى الطويل وتسريع شحن البطارية، من خلال 13 مستشعرًا وشريحة إدارة البطارية المصممة خصيصًا فإنه يوفر أيضًا اكتشاف حالة البطارية في الوقت الفعلي.

أصبح شحن الهاتف المحمول أسرع من ذي قبل ، وفقًا لـ “Li Jie” رئيس OnePlus China الذي أكد أنه يجب أن تكون عملية الشحن آمنة وقوية.

ما رأيك بشاحن ون بلس الجديد ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى