الشبكات الإجتماعيةجوجل

جوجل – Google تضيف ميزة مهمة جدًا للمستخدمين .. فما هي وكيفية الاستفادة منها !

ميزة مفيدة من جوجل للمكالمات الصوتية

أضافت شركة جوجل مؤخرًا ، دعمًا لتبديل شبكة WiFi والشبكة الخلوية في شاشة المكالمة الصوتية. وكانت خطوة مفيدة اتخذتها العلامة التجارية للعديد من المستخدمين . والآن ، أجرى عملاق التكنولوجيا قد أجرى تغييرًا آخر على شاشة المكالمات الصوتية من Google. حيث ستتمكن الشاشة الآن من عرض تحذير “المتصل المشتبه به غير المرغوب فيه”. وسيساعد هذا المستخدمين على منع مكالمات البريد العشوائي أو أي عمليات احتيال أخرى ، في حال شاركوا في المكالمة.

كيف تعمل ميزة جوجل الجديدة

جوجل
جوجل

ستعرض شاشة المتصل “مكالمة غير مرغوب فيها مشبوهة” أسفل رقم المتصل والصورة الرمزية المعروضة. وسيعرض سجل المتصل كذلك العلامة لهذا الرقم أو المتصل المحدد. وإذا كانت هناك بعض الأخطاء أو كان المستخدم قادرًا على التعرف على الرقم ، فسيتم تزويده بخيار لتمييز المتصل المصنف على أنه “ليس بريدًا عشوائيًا” وبعد ذلك لن يتم عرض تسمية البريد العشوائي المشتبه بها لهذا الرقم مرة أخرى.

اقرأ أيضًأ:

كيفية تفعيل أهم ميزة في هواتف سامسونج لإرسال الصور وجميع الملفات بأمان بأبسط الخطوات

إذا قام المستخدم بتمييز الرقم المشتبه به على أنه “بريد عشوائي” ، فسيتم تحويل أي مكالمات أخرى من هذا الرقم إلى البريد الصوتي ، وسيتم حفظ سجل المكالمات تلقائيًا في مجلد الرسائل غير المرغوب فيها بالجهاز.

كيفية تعطيل ميزة تصفية المكالمات في جوجل

جوجل
جوجل

يمكن للمستخدم أيضًا تعطيل ميزة تصفية المكالمات غير المرغوب فيها تمامًا ، مما يعني أن Google لن تقوم بعد الآن بتعيين أي متصل على أنه “بريد عشوائي مشتبه به” أو أي شيء آخر. ولتعطيل الميزة ، انتقل إلى إعدادات المتصل ، ثم الأمان ، وأخيراً تصفية مكالمات البريد العشوائي. ويمكن للمستخدمين تعطيله مباشرة من هذه الصفحة.

بدأ عملاق التكنولوجيا في طرح الميزة لجميع المستخدمين ، وسيتلقى جميع المستخدمين تحديثًا سيمكن الميزة من العمل في غضون أيام قليلة. وتدعي Google أنها تستخدم الذكاء الاصطناعي للتمييز بين المكالمات غير المرغوب فيها والمكالمات المشروعة ، وأن أي مكالمة مشتبه بها يتم تمييزها لاحقًا على أنها بريد عشوائي. ويزعمون أيضًا أن الذكاء الاصطناعي يكتشف مليارات المكالمات غير المرغوب فيها شهريًا عبر النظام البيئي للاتصال من Google.

ما رأيك في الميزات التي تقدمها Google ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى