الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كى 60 – Redmi K60 يحصل على حافظة تبريد رسمية بإمكانيات مذهلة

حافظة تبريد هاتف Redmi K60 يمكنها تبريد الجهاز بمقدار 4 درجات

أعلنت شركة شاومي اليوم عن ملحق جديد لهاتف شاومي ريدمي كى 60 (Redmi K60) وهو حافظة تبريد حراري رسمية. لقد صادفنا العديد من ملحقات التبريد للهاتف ولكن حافظة التبريد يبدو شيئًا جديدًا وأطلقته شاومي ريدمي اليوم. ووفقَا للشركة، تتمكن حافظة التبريد الجديد لهاتف شاومي ريدمي كى 60 من خفض درجة حرارة الجهاز بما يصل إلى 4 درجات مئوية.

مميزات حافظة التبريد لهاتف Redmi K60

وفقًا للشائعات، تستخدم شاومي ريدمي تقنية الحرارة من نفس المعالج لهاتف Redmi K60 الرائد لأول مرة لتحسين الغطاء الخارجي للهاتف. يتم تغيير درجة حرارة المادة المركبة في الطور الجديد من الحالة الصلبة إلى الحالة السائلة المزدوجة، وتنتشر الحرارة الفعلية طويلة المفعول بينما يتم نقل الحرارة بسرعة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي ريدمي كى 60 اي – Redmi k60E رسميًا

بمجرد ارتفاع درجة حرارة الهاتف ، تمتص المادة المركبة الحرارة بسرعة وتبددها، مما يؤدي إلى خفض درجة حرارة الهاتف العالية. من أجل مساعدة الهواتف المحمولة على البرودة بسرعة، والحفاظ على إنتاج طاقة عالي، وتكون أكثر راحة مع مشاهد التحميل العالي مثل الألعاب ومقاطع الفيديو ، أكد المسؤولون أن التغيير من الحالة الصلبة إلى الحالة السائلة يوزع الحرارة أثناء التبديد.

يبرد الجزء الخلفي من جسم الهاتف المحمول Redmi K60 بمقدار 4 درجات مئوية بعد ساعة من الاختبار بفضل غطاء الحماية من الحرارة المستشعر للبرودة، وهو بالفعل يبرد بسرعة. سعر جافظة الحماية من الحرارة في Xiaomi Mall هو حوالي 11 دولارًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Redmi K50 كاملةً

ما رأيك في تقنية التبريد المستخدمة في حافظة الحماية الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى