الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 90 برو – vivo X90 Pro النسخة العالمية تظهر على منصة Geekbench بمواصفات قوية

مواصفات النسخة العالمية من vivo X90 Pro على Geekbench وموقع شهادة أخرى

طرحت شركة فيفو الشهر الماضي سلسلة فيفو اكس 90 (vivo X90) في بلدها الأم الصين. منذ ذلك الحين، ظهرت شائعات متعددة حول الإطلاق العالمي القادم والذي يمكن أن يحدث في 31 يناير. ومع اقتراب هذا الموعد، تم رصد الطراز العالمي لهاتف vivo X90 Pro على منصة اختبار الأداء Geekbench ومواقع شهادات Wireless Power Consortium.

تسريب مواصفات vivo X90 Pro

بدءًا من قائمة Geekbench، تكشف قاعدة البيانات أن النسخة العالمية من هاتف vivo X90 Pro ستحمل رقم الطراز V2219. تشير القائمة أيضًا إلى وجود معالج ثماني النواة بتكوين 1 + 3 + 4 أنوية وذروة تردد يبلغ 3.05 جيجاهرتز.

تم إدراج الهاتف ضمن سلسلة vivo X90 على أنه يحتوي على وحدة معالجة الرسومات Mali G715 Immortalis MC11. مما يشير بوضوح إلى أن النسخة العالمية ستحصل على معالج Dimensity 9200 من ميدياتك تمامًا مثل النسخة الصينية.

تم رصد الجهاز على منصة Geekbench بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت. ومع ذلك، من المتوقع أن تقوم الشركة أيضًا بإصداره بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: فيفو اكس 90 برو بلس – +vivo X90 Pro أول هاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 متاح للشراء رسميًا

سيتم شحن الهاتف مع نظام التشغيل أندرويد 13 بالفعل. بالنسبة للنتائج المعيارية ، حقق في اختبارات أحادية النواة على Geekbench 5 حوالي 1376 نقطة، وفي اختبارات متعددة النواة 4327 نقطة.

اقرأ أيضًا: فيفو اكس 90 برو بلس vivo X90 Pro Plus يبهر الجميع بقدراته المذهلة في الأداء والتصوير

تكشف قاعدة بيانات Wireless Power Consortium الآن معلومات حول vivo X90 Pro القادم. تشير القائمة إلى أن 11 واط هي أقصى طاقة لاسلكية تم تحقيقها أثناء الاختبار.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات فيفو اكس 90 برو كاملةً

ما رأيك في هواتف vivo X90؟ هل تفكر في شراء الهاتف عند توفره في بلدك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى